خالد صلاح

أخبار ليفربول اليوم عن مفاوضات الريدز لضم البرتغالى ريناتو سانشيز

الأحد، 27 أغسطس 2017 01:21 م
أخبار ليفربول اليوم عن مفاوضات الريدز لضم البرتغالى ريناتو سانشيز ريناتو سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادى ليفربول الإنجليزى رحلة البحث عن البديل المحتمل للبرازيلى فيليب كوتينيو، صانع ألعاب الريدز المرشح للانتقال إلى برشلونة الإسبانى، بنسبة كبيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فيليب كوتينيو نجم ليفربول
فيليب كوتينيو نجم ليفربول

ليفربول يستقر على "سانشيز" لتعويض رحيل كوتينيو
 

وأشارت صحيفة "دياريو سبورت" الإسبانية إلى أن إدارة ليفربول أصبحت تتعامل مع الواقع وتفكر فى مستقبل النادى الإنجليزى دون تواجد النجم البرازيلى، الذى تفصله خطوات محدودة عن الانتقال إلى البارسا خلال الأيام المقبلة.

وكشفت الصحيفة، أن نادى ليفربول وضع البرتغالى ريناتو سانشيز لاعب خط وسط بايرن ميونخ فى مقدمة الأسماء المرشحة لتعويض رحيل كوتينيو، ودخلواً فعلياً فى مفاوضات مباشرة مع البافارى لإتمام الصفقة.

وأعلن نادى ليفربول الإنجليزى استعداداه للاستغناء عن البرازيلى فيليب كوتينيو لصالح برشلونة فى حال إتمام صفقة انتقال البرتغالى ريناتو سانشيز إلى "الريدز".

ريناتو سانشيز يقترب من ليفربول
ريناتو سانشيز يقترب من ليفربول

سانشيز يقترب من ليفربول بعد طلب الخروج من قائمة بايرن ميونخ
 

يأتى هذا فى الوقت الذى طالب فيه البرتغالى ريناتو سانشيز، لاعب خط وسط بايرن ميونخ، عدم وضع اسمه ضمن قائمة الفريق فى المنافسات المقبلة، تخوفاً من التعرض لأى إصابة مفاجئة تعيق انتقاله إلى ليفربول، وهو ما يؤكد أن اللاعب يقترب بنسبة كبيرة إلى النادى الإنجليزى لتعويض رحيل كوتينيو.

وكان ريناتو سانشيز قد انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ قادماً من بنفيكا البرتغالى فى انتقالات الصيف الماضى مقابل 35 مليون يورو، إضافة إلى 45 مليون يورو مكافآت وحوافز.

من جانبه، عقد وكلاء كوتينيو جلسة مع مالكى نادى ليفربول أسفرت عن موافقة مسئولى الأخير على رحيل اللاعب إلى برشلونة بشرط واحد، وهو ضم بديل له قبل إتمام الصفقة مع العملاق الإسبانى، وقد يكون ريناتو سانشيز المرشح لأخذ مكان البرازيلى داخل صفوف الريدز.

وتأتى فكرة ليفربول فى التعاقد مع بديل لـ كوتينيو قبل إتمام عملية بيعه إلى البارسا، حتى لا تطمع الأندية فى قيمة صفقة البرازيلى التى ستصل من الفريق الكتالونى، خاصة أنها تأكدت بنسبة كبيرة من رحيل اللاعب بسبب الضغوطات التى مارسها على النادى مؤخراً.

هذا وقد رفعت إدارة نادى برشلونة الإسبانى قيمة صفقة البرازيلى فيليب كوتينيو نجم ليفربول إلى 160 مليون يورو لتكون الأغلى فى تاريخ النادى الكتالونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة