خالد صلاح

ثنائى الجودو يحملان الاتحاد مسئولية عدم المشاركة ببطولة العالم

الأحد، 27 أغسطس 2017 11:45 م
ثنائى الجودو يحملان الاتحاد مسئولية عدم المشاركة ببطولة العالم لعبة جودو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الثنائى مطيع فخر الدين، نائب رئيس اتحاد الجودو، ومرزوق على عضو مجلس الإدارة، أن أزمة عدم مشاركة المنتخب ببطولة العالم بالمجر فى الفترة من ٢٨ أغسطس الحالى إلى ٣ سبتمبر المقبل المتسبب فيها مجلس الاتحاد وليس هما كما يدعى المجلس .

 

وأكد مطيع فخر الدين أنه أرسل خطابا إلى منير فريد المدير التنفيذى لاتحاد، يطالب فيها بمستندات صرف بنود محضر جلسة اجتماع المجلس إلا أنه لم يتم الرد لذلك لم يتم حضور الجلسة .

 

وجاء فى الخطاب أن مجلس الجودو يعرقل ويؤجل إجراء انتخابات الجمعية العمومية وموعد فتح باب الترشيح أيضا، مما يعد مخالفا للوائح ويضر بمصلحة الاتحاد .

 

أما مرزوق على فأكد أن الاتحاد إذا أراد سفر المنتخب سيتم المشاركة دون موافقة اللجنة الأولمبية أو وزارة الرياضة مثلما حدث مع بعثة منتخب السومو التى شاركت ببطولة بولندا، خاصة أن الوزارة والأوليمبية لا يعارضان مصلحة أى اتحاد بدليل دعم البطولات المختلفة خلال السنوات والأشهر الماضية، والأزمة تكمن فى عدم اكتمال أوراق محضر مجلس الإدارة. 

 

من جانبه أكد منير فريد، المدير التنفيذى لاتحاد الجودو، أنه لم يتلقى الخطاب المذكور ولا يعلم عنه شيئاً. وكان اتحاد الجودو أخطر لاعبى المنتخب أن بطولة العالم تم رفض المشاركة بها من جانب وزارة الرياضة واللجنة الأوليمبية، ومن يريد السفر فعليه تحمل التكاليف والمشاركة على نفقته الخاصة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة