خالد صلاح

سوانزى يستعير سانشيز من بايرن ميونخ لمدة موسم

الخميس، 31 أغسطس 2017 03:42 م
سوانزى يستعير سانشيز من بايرن ميونخ لمدة موسم ريناتو
كتب - أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سوانزى سيتى الإنجليزى عن تعاقده مع لاعب الوسط الشاب ريناتو سانشيز قادماً من بايرن ميونخ الألمانى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة فى اخر ايام سوق الانتقالات الصيفية.

ونشر الحساب الرسمى لفريق سوانزى سيتى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" فيديو ترحيبيا باللاعب الموجود حالياً فى معسكر منتخب البرتغال الذى يستعد لبداية الجولة الـ7 من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 المقامة فى روسيا، وبحسب التقارير الصحفية فإن سوانزى تعاقد مع اللاعب بقيمة 5 ملايين يورو، مع خيار الشراء مقابل 30 مليون يورو.

واستغل مسئولو سوانزى لقطة تظهر سانشيز مع البرتغالى كريستيانو رونالدو من بطولة أمم أوروبا الماضية، ووضعوا عليه حديثا كما لو كان الثنائى يتبادلان أطراف الحديث حول الصفقة.

وكان بول كليمنت المدير الفنى لفريق سوانزي سيتى قد عمل مع ريناتو سانشيز صاحب الـ20 عاماً، عندما كان المدير الفنى مساعداً لكارلو أنشيلوتى فى بايرن ميونخ لمدة 6 أشهر فى بداية الموسم الماضى.

وحسب الموقع الرسمى لفريق سوانزى سيتى، فإن ريناتو أكمل المعاملات الورقية اللازمة من أجل الانضمام للفريق أثناء وجوده مع منتخب بلاده الذى فاز معه ببطولة أمم أوروبا 2016 والتى أقيمت فى فرنسا. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة