خالد صلاح

بالصور.. الكستنائى ودرجات الأشقر موضة ألوان صبغات الشعر لعروس 2017

السبت، 05 أغسطس 2017 07:00 ص
بالصور.. الكستنائى ودرجات الأشقر موضة ألوان صبغات الشعر لعروس 2017 ألوان صبغات الشعر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يمكن لأى فتاة أن تقبل بمظهر أنيق دون أن تفكر فى كل التفاصيل التى تحقق لها هذا الهدف، ولعل الاهتمام بالشعر وشكله ولونه أحد أبرز التفاصيل التى تهتم بها كل فتاة حتى تظهر فى أجمل شكل لها، ذلك بالنسبة للفتيات بشكل عام، أما العروس التى تستعد لحفل زفافها فهى تبحث عن إطلالة لا مثيل لها، لذلك فدائمًا ما تبحث عن الجديد فى عالم الشعر والميكب، وتفكر العروس فى الوان صبغات الشعر التى تتناسب مع طبيعة بشرتها وتظهر جمالها، ولا شك أن الوان صبغات الشعر تتجدد باستمرار وفى 2017 ظهرت مجموعة أنيقة من الوان صبغات الشعر التى تمنح عروس 2017 منظر مميز وشعر جذاب.

وإليكِ أبرز الوان صبغات الشعر لـ 2017

الكستنائى
الكستنائى

1- الكستنائى:

إن كنتِ من أصحاب البشرة البيضاء أو الشقراء فيمكنك اختيار اللون الكستنائى لتحصلين على شكل مميز ومظهر جذاب، واختارى معه تسريحة بسيطة ليظهر جماله.

اللون الأشقر
اللون الأشقر

2- اللون الأشقر:

أما إن كنتِ من محبى درجات الأشقر فيمكنك الاختيار من بين درجاته المتعددة التى تمنحك مظهر جذاب ومتجدد، خاصة أن درجات الأشقر يمكنك المزج فيما بينها بسهولة.

ألوان شعر
ألوان شعر

3- درجات متعددة:

لا تحتارى فى ألوان صبغات الشعر التى تتناسب معك يوم زفافك، فيمكنك الاختيار من بين مجموعة من أفضل صيحات موضة ألوان صبغات الشعر لـ 2017 التى تتنوع بين الأسود، والأحمر، والبنى الداكن الذى يتناسب مع معظم ألوان البشرة.

درجات اللون البنى
درجات اللون البنى

4- درجات الزيتى والبنى

وإليكِ درجات الزيتى والأشقر والبنى الممزوجة معًا فى شكل مميز ليمنحك لون شعر أنيق يتناسب مع الفتيات اللاتى يفضلن الاختلاف، وإن كنتِ ممن يخترن هذا اللون فاكتفِ معه بتسريحة شعر بسيطة لإبراز جماله.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة