أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع 3 أطفال خنقا داخل سيارة تسرب إليهم غاز التكييف بالوادى الجديد

الإثنين، 07 أغسطس 2017 09:09 م
مصرع 3 أطفال خنقا داخل سيارة تسرب إليهم غاز التكييف بالوادى الجديد أطفال فى سيارة - أرشيفية
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى 3 أطفال مصرعهم اختناقا داخل سيارة ملاكى بمدينة موط التابعة لمحافظة الوادى الجديد بعد أن تم إغلاق السيارة عليهم وتسرب غاز المكيف داخل السيارة حتى لقوا مصرعهم، وتم نقل جثثهم إلى مشرحة مستشفى الداخلة المركزى وجارى تحرير محضر بالحادث.

ورد إلى اللواء عبد الرحمن شحاتة مدير أمن الوادى الجديد إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوصول جثث 3 أطفال إلى مشرحة مستشفى الداخلة المركزى، وبالفحص تبين أنهم شقيقان ولد وبنت، وابنة عمتهما، لقوا مصرعهم اختناقا داخل سيارة ملاكى حديثة بسبب تسرب الغاز إليها.

وتبين من المعاينة وفاة كل من رحمة محمود حسن، 4 سنوات، أسماء سالم حماد - 8 سنوات - محمد سالم حماد - 7 سنوات - عقب إصابتهم باختناق داخل سيارة ملاكى بمدينة موط بمركز الداخلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

الله يرحمهم.....ضريبة التقدم وسوء الاستعمال

سيارات حديثة ثمنها ارواح اطفال ابرياء

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد المصري

اهمال الاهل ام تعمدهم

اولا تم غلق السيارة علي الاطفال في عدم وجود شخص بالغ معهم.. ثانيا سنجد ان السيارة تم تركها في مكان مغلق و محدود المساحة مع استمرار دوران المحرك لتشغيل التكيف. الهواء الممتزج بعادم المحرك يتم سحبه الي داخل السيارة بواسطة التكيف ليتنفسه الاطفال.. ذلك العادم يحتوي علي اول اكسيد الكاربون وهو غاز شديد السمية بدزون لون او رائحة يدمر اولا خلايا المخ. المشكلة ليست في التكيف بل في اهمال الاهل وجهلهم... يرحمهم الله... في البلاد المتقدمة يعاقب بالسجن كل من ترك طفلا او حيوان في سيارة مغلقة حتي وان لم تحدث مصيبة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبياء اعداء الانسانية

يجب دفن هؤلاء الاطفال و التحقيق من وراء تسرب هذه الغاز

شكل القضية مطمنش و الله اعلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة