أكرم القصاص - علا الشافعي

المستشار القانونى لـ"اليوم السابع" يتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد المحررين المسيئين لها.. أنور الرفاعى: طالبت بإحالتهم لمجلس تأديب لإضرارهم بسمعة المؤسسة.. ويؤكد: الجريدة اعتادت التعرض لـ "الابتزاز العمدى"

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 08:22 م
المستشار القانونى لـ"اليوم السابع" يتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد المحررين المسيئين لها.. أنور الرفاعى: طالبت بإحالتهم لمجلس تأديب لإضرارهم بسمعة المؤسسة.. ويؤكد: الجريدة اعتادت التعرض لـ "الابتزاز العمدى" المستشار أنور الرفاعى، المستشار القانوني لجريدة اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار أنور الرفاعى، المستشار القانوني لجريدة اليوم السابع، إنه تقدم بشكوى لنقابة الصحفيين، اليوم الثلاثاء، ضد كل من الزملاء ماهرعبد الواحد ومدحت صفوت وعبد الرحمن مقلد، لإساءاتهم إلى مؤسسة اليوم السابع والإضرار العمدى بسمعة المؤسسة والتلاعب السياسى العمدى باسم رئيس الجمهورية والزج به دون سند من القانون.

 

وطالب المستشار القانونى لجريدة اليوم السابع، خلال الشكوى بإحالة الزملاء الثلاثة لمجلس تأديب مع حفظ كافة حقوق المؤسسة فى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المناسبة لما ارتكبه الزملاء.

 

وأضاف "الرفاعى" أن من حق نقابة الصحفيين أن تدافع عن حقوق الصحفيين، ولكن من أهم أدوار النقابة أيضا تقويم الصحفى المخطئ، والحفاظ على الكيانات الصحفية، حيث إن من أهم ما يجلب النفع للصحفيين الدفاع عن الكيانات الصحفية، لأن النقابة لا تنهض إلا بهذه الكيانات.

 

وأفاد "الرفاعى" أن الشكوى تضمنت أن مؤسسة اليوم السابع تعد من أحد الكيانات الصحفية المهمة، ودائما ما تقف بجوار الصحفيين المنتمين اليها، إلا أن ما ارتكبه الزملاء المشكو فى حقهم تعدى كل الخطوط، فضلاعن أنهم تغيبوا من تلقاء أنفسهم دون إذن، وزعموا بأكاذيب على جهات سيادية فى الدولة وعلى رئاسة التحرير.

 

وأوضح "الرفاعى" أن مؤسسة اليوم السابع لجأت إلى نقابة الصحفيين لثقتها فيها، وأرجأت الشأن القضائى لحين اتخاذ النقابة قرارا فى هذا الشأن.

 

وأكد "الرفاعى" أن "اليوم السابع" اعتادت التعرض لمثل هذا النوع من التشويه والابتزاز العمدى، على الرغم من أن الجميع يعلم أن هذه المؤسسة لها منهجية عادلة فى سياستها التحريرية والتعامل مع كافة أعضائها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة