أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..الأمن يداهم وكرا إرهابيا بأرض اللواء

الأحد، 10 سبتمبر 2017 01:12 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..الأمن يداهم وكرا إرهابيا بأرض اللواء مداهمة وكر أرض اللواء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها مداهمة الأمن وكر إرهابى بأرض اللواء.
 

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار..

 
 
 
1-العقار-الذى-يسكنه-الارهابيين
 
 
أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن 3 من العناصر الإرهابية الذين قتلوا خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، فى اشتباكات أرض اللواء تم التعرف على هويتهم، وجارى تكثيف التحريات لكشف هوية باقى الإرهابيين.
 
 
حصل "اليوم السابع" على أول صورة للعقار الذى شهد تبادل لإطلاق النار بين رجال الشرطة وعناصر إرهابية بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، مما أسفر عن مقتل 10 إرهابين وإصابة 6 شرطيين . 
 
 
 
3-المتهمون
 
 
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من إحباط محاولة استيلاء تشكيل عصابى على 8 ملايين جنيه من أموال الدولة، وضبط مرتكبى الواقعة.
 
 
 
4-اجتماع-مجلس-الجامعة-العربية
 
 
انطلقت أعمال مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، قبل قليل، للتحضير لأعمال الدورة العادية رقم 148 على مستوى وزراء الخارجية، بعد غدا الثلاثاء المقبل، برئاسة جيبوتى.
 
 
5-ممدوح-حمزة-وعمرو-موسى
 
 
 
ينفرد "اليوم السابع"، بعد قليل، بنشر مسودة وثيقة سياسية أعدها ممدوح حمزة وعمرو موسى، بالتعاون مع عدد من الأحزاب السياسية، حول الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
 
6-قوات-حرس-الحدود
 
 
 
فى إطار جهود القوات المسلحة المكثفة لمكافحة العناصر الإرهابية والإجرامية تواصل قوات حرس الحدود جهودها فى توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين.
 
 
7-سامح-شكرى-وزير-الخارجية
 
 
 
أعلنت وزارة الخارجية، عن عقد مؤتمر مراكز تدريب حفظ السلام بمصر لأول مرة فى منطقة الشرق الأوسط، حسبما أفادت فضائية ON LIVE، فى خبر عاجل لها منذ قليل.
 
 
 
8-التنسيق
 
 
أعلن موقع التنسيق الإلكترونى، نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق وطلاب الشهادات المعادلة العربية، بعد انتهاء موقع التنسيق من استقبال التحويلات الخاصة بالطلاب وكذلك الطلاب المتخلفين عن المراحل السابقة من التنسيق.
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة