أكرم القصاص - علا الشافعي

فضيحة تلاحق نائب أمريكى بعد إعجابه بمقطع إباحى على "تويتر"

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 12:24 م
فضيحة تلاحق نائب أمريكى بعد إعجابه بمقطع إباحى على "تويتر" السيناتور تيد كروز
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه عضو مجلس الشيوخ الأمريكى عن ولاية تكساس والمرشح الرئاسى الجمهورى السابق، السيناتور تيد كروز، موجة سخرية عارمة فى تويتر، بعد أن وضع علامة إعجاب على أحد مقاطع الفيديو الإباحية، الأمر الذى وضع الرجل فى ورطة لا يحمد عقباها.

 

وقالت شبكة سكاى نيوز الإخبارية، إن كروز (47 عاما)، وهو من الحزب الجمهورى ويعد أصغر سيناتور فى المجلس عن تكساس، أبدى إعجابه بفيلم يظهر رجلا وامرأة فى علاقة حميمية كاملة، بينما تراقب امرأة ثالثة المشهد.

 

واختفت علامة الإعجاب التى وضعها كروز عن التسجيل الإباحى، بعد 40 دقيقة من اكتشافها من متابعى حساب السيناتور فى "تويتر"، إلا أن هذه الدقائق القليلة كانت كافية لإثارة موجة من التعليقات الحادة والساخرة.

 

ومن الجدير بالذكر أن موظفى مكتب كروز وكذلك المتدربين فيه، لديهم صلاحية للدخول على حساباته فى وسائل التواصل الاجتماعى على الأرجح، وفق ما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

 

ومن المثير أن كروز قد أعرب فى يوليو 2016 عن مخاوفه من الضرر الذى تلحقه المواد الإباحية على مستخدمى الإنترنت، لا سيما الأطفال، قائلا إنها "أصبحت تشكل أزمة صحة عامة تدمر حياة الملايين".

 

وأشارت الشبكة نفسها إلى أنه قد سبق لكروز، الذى عمل نائبا عاما فى ولاية تكساس من 2003 حتى 2008، أن شاهد تسجيلات إباحية مع قضاة المحكمة العليا عندما كانت المحكمة تنظر قضية تتعلق بخلية تتداول هذه المواد على الإنترنت.

 

وقال كروز حينها لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية فى عام 2015: "كنا أمام شاشة كمبيوتر كبيرة لفحص المواد الإباحية التى كانت تشكل الأداة الأساسية التى سيتم بناء عليها توجيه الاتهام للخلية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة