أكرم القصاص - علا الشافعي

رجل يهاجم عسكريا فرنسيا فى باريس بسكين دون وقوع إصابات

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 08:32 ص
رجل يهاجم عسكريا فرنسيا فى باريس بسكين دون وقوع إصابات الشرطة الفرنسية - ارشيفية
أ ف ب - وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة الفرنسية، اليوم الجمعة، أن جندى فى العاصمة باريس، تعرض لهجوم، من قبل مسلح بسكين، ولكن أفادت أنه تم اعتقال الشخص، الذى حاول الهجوم، ولم تقع أى إصابات، بحسب بيانها، الذى نقلته وكالة "فرانس برس".

وقالت مصدر فى الشرطة، للوكالة الفرنسية – حسب ما نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية - إن رجلا مسلحا بسكين، هاجم دورية، فى إطار عملية لمكافحة الإرهاب، لكن لم يتسبب هذا فى وقوع أى إصابات.

وأشار المصدر، إلى أن المهاجم حاول إصابة الجندى فى محطة مترو "كاتليت" المركزية، هاتفًا "الله أكبر"، لكن سرعان ما وضعه الجندى، المسلح تحت السيطرة، وألقى القبض عليه.

وكانت أحبطت السلطات الفرنسية، أكثر من 14 محاولة اعتداء إرهابى فى فرنسا منذ بداية هذا العام، بحسب ما صرح وزير الداخلية الفرنسى، الذى حذر من أن التهديد يبقى قويا.

ووفقاً لقناة "بى إف إم تى فى" الفرنسية، أفاد الوزير الفرنسى، فى كلمته، الأربعاء، أنه من ضمن الاعتداءات غير المعلنة التى تم إحباطها مخطط لهجوم فى شهر مايو الفائت على مدرسة تدريب للقوات الجوية دون أن يقدم مزيدا من التفاصيل، كما تم تفادى مخطط يتضمن اعتداءات على ثكنات ومركز للشرطة ومتجر مع احتجاز رهائن فى يناير الفائت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة