أكرم القصاص - علا الشافعي

وزارة الكهرباء ترد على شكاوى المواطنين من قرى محافظة سوهاج

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 09:00 ص
وزارة الكهرباء ترد على شكاوى المواطنين من قرى محافظة سوهاج وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابت وزارة الكهرباء إلى العديد من الشكاوى التى تلقتها خدمة "صحافة المواطن" للعديد من المواطنين المقيمين بمحافظة سوهاج بقرية أولاد غريب بشأن سقوط أسلاك الضغط العالى بأنها موصلات جهد متوسط لمغذى الكوامل تفريعة محول الكنيسة وتم تغييرها من هوائى إلى كابلات أرضية.

 

كما ردت الشركة القابضة بشأن شكوى تهالك الموصلات بقرية مشطا بمركز طما، بأنه تم صرف وتركيب عدد 2.5 طن موصلات جهد متوسط و4 أعمدة جهد متوسط لتفادى المشكلة، وأيضا تم صرف وتركيب 186 كم موصلات معزولة بقرية مدينة طهطا ضمن الخطة الاستثمارية للشركة لعام 2016 / 2017، فضلا عن أنه جارى تخصيص قطعة أرض بمدينة طهطا من قبل الوحدة المحلية لإنشاء وحدة توزيع عليها وفى حالة استلام الأرض سيتم البدء فى إنشاء اللوحة.

 

وفى ذات السياق أكدت الشركة ردا على ضعف تيار الكهرباء بجزيرة الباشا بسوهاج أن منطقة الشكوى تغذى من مغذى الزواتنة خروج لوحة جرجا رقم 5 من محطة محولات جرجا جهد 33/11 والجهود الورادة إلينا من محطة المحولات تصل إلى 9.5 كف، وبالتالى انخفاض المجهود يرجع إلى انخفاض فى الجهود الخارجة من المحولات التى تصل إلى 9.5 كف وتم مخاطبة الشركة المصرية لنقل الكهرباء لرفع الجهود.

 

كما أفادت الشركة بشأن شكوى أهالى قرية البطاخ من وجود محول كهرباء حول المنازل، بأن الأهالى قاموا ببناء المنازل أسفل التفريعة الهوائية تعديا منهم على الشبكة ومخالفة للقانون وتم عمل محضر لاستبدال الهوائى المار فوق المنازل إلى كابلات بعد سداد قيمة المقايسات المحددة وفى حالة الموافقة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لتنفيذ العملية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن طنطاوى

شكوى واستغاثةالى معالى السيد الدكتور مهندس وزير الكهرباء

تحية طيبة واحتراما لمعاليكم ... نناشدكم ...نناشدكم....نناشدكم ...نلتمس من معاليكم ..... سرعة التدخل لتوصيل الكهرباء لابراج ستار تاورز بطنطا بشارع الحلو امام كلية التجارة بطنطا حيث هناك وصلة من العند والتعنت بين شركة كهرباء جنوب الدلتا وشركة المقاولات المنفذة للمشروع لتوصيل الكهرباء للابراج بالرغم من دفع شركة المقاولات كافة الرسوم المطلوبة منها للكهرباء وهى تعدت ال 6 مليووون جنيه وكالعاده المواطن هو الضحية يا معالى الوزير ..حيث سكان الابراج معظمهم اساتذة جامعات واطباء ومهندسين ومحاسبين وضباط شرطة وقوات مسلحة ...شكرا لمعاليكم لقراءة الشكوى وننتظر التنفيذ حيث المشكلة معقدة منذ عامان ولا مجيب.. انشر يا يوم سابع من فضلكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة