أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس 4 مهربي حشيش داخل الشيكولاتة 15 يوما

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 02:59 م
تجديد حبس 4 مهربي حشيش داخل الشيكولاتة 15 يوما مخدر الحشيش-أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى  المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية،  تجديد حبس 4  متهمين  15 يوما علي ذمة  التحقيقات، للمرة الثانية، لاتهامهم بمحاولة تهريب 3 آلاف فرش حشيش قادمة من بيروت داخل طرود وحاويات.

وتزن هذه الطرود 6 أطنان و355 كيلوجراما على شكل قوالب من الشيكولاتة والحلويات.

كانت  معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي، كشفت اعتزام عناصر تشكيل عصابي يضم مجموعة من المصريين وآخرين يحملون جنسية إحدى الدول العربية، جلب كمية من مخدر الحشيش وتهريبها من خلال مجموعة من الطرود وترويجها داخل البلاد.

وتم رصدهم والوقوف على نشاطهم الإجرامي وهم "مصطفى س.ع"، مستخلص جمركي، مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون، "فرج غ. ب"، مقيم بدائرة قسم شرطة الإسماعيلية، "عبد الرحمن إ. س"، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية و5 آخرين محددين؛ يعتزم أفراد التشكيل جلب كمية من مخدر الحشيش داخل مشمول أحد الطرود قادم من إحدى الدول العربية عبر قرية البضائع.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد لجنة من بالتنسيق مع السلطات الجمركية لفتح محتوى الطرود وتبين أنها تحتوي على كميات كبيرة من مخدر الحشيش مغلفة بالبلاستيك مغطاة بسائل "شيكولاتة خام" عليها شيكولاتة خام ومغلفة مدون عليها أنها من إنتاج وتصدير إحدى الشركات وقد بلغ إجمالي المضبوطات (2667 طربة لمخدر الحشيش وزنت جميعها 542 كيلو جراما).

وتم استهداف المتهمين الثلاثة المتهمين بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وضبطهم وبحوزتهم (مبلغ مالي، 6 هواتف محمولة، سيارة رقم ط ج م/8357).

 

وبمواجهتهم اعترفوا بالاشتراك مع باقي عناصر التشكيل في جلب وتهريب المضبوطات من المواد المخدرة، بقصد تخزينها تمهيدًا لترويجها داخل البلاد بالاشتراك مع باقي عناصر التشكيل، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة