خالد صلاح

حيدر بغدادى: التكنولوجيا هى اللغة الرسمية للاقتصاد العالمى

السبت، 30 سبتمبر 2017 01:35 م
حيدر بغدادى: التكنولوجيا هى اللغة الرسمية للاقتصاد العالمى حيدر بغدادي
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حيدر بغدادى مدير مشروع تسهيل الحصول على تمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالوكالة الدولية للتعاون الألمانى (JIZ)، أن التكنولوجيا باتت اللغة الرسمية للاقتصاد العالمى، داعيًا إلى ضرورة الاهتمام بتمكين رواد الأعمال العاملين فى قطاع التكنولوجيا ومنحهم الفرص للنهوض بمشروعاتهم.

وأعرب فى كلمته في افتتاح قمة تكنى للتكنولوجيا وريادة الأعمال التى عقدت اليوم، عن سعادته بتواجده بمكتبة الإسكندرية التاريخية، ومشاركته فى أعمال قمة تكنى  للتكنولوجيا وريادة الأعمال، وسط الشباب الواعد، الذى يعد أحد المزايا التنافسية المهمة لمصر.

وأضاف أن حرص الوكالة الدولية للتعاون الألماني ( JIZ) لهذا الحدث فى إطار دورها فى دعم التنمية الاقتصادية وتسهيل فرص العمل للشباب، من خلال ريادة الأعمال وتأسيس مشاريع صغيرة ومتوسطة وشركات ناشئة.

وأضاف أن مشروع تسهيل الحصول على تمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالوكالة الدولية للتعاون الألمانى ( JIZ) يقوم بدور مهم فى دعم رواد الأعمال الشباب وتسهيل حصولهم على التمويل من المؤسسات التمويلية المختلفة، وتدريبهم على النهوض بمشروعاتهم من خلال دورات متخصصة فى ريادة الأعمال وإدارة المشروعات والتسويق والموارد البشرية، وغيرها.

وأشار إلى أحدث برامجهم وهو الانتهاء من تدريب 150 سيدة فى صعيد مصر على تأسيس مشاريع صغيرة، وتمكينهن من الوصول للتمويل، ما يحقق التمكين الاقتصادى لهن ويسهم فى تنمية المجتمع الريفى.

وتمنى أن تحقق قمة تكنى أهدافها، في دعم الشباب في التواصل معًا، وفى تواصلهم مع مجتمع ريادة الأعمال من مسئولين وخبراء وممولين وحاضنات أعمال وغيرها، داعيًا الشباب لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه القمة.

وستستمر أعمال القمة حتى مساء غد الأحد وسط حضور كبير من الشباب والمواطنين بالإسكندرية للتفاعل مع المؤتمر السنوى، وحرصهم على متابعة أحدث التكنولوجيا، وفرص تأسيس وتمويل مشاريعهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة