أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن رد شالكه على أنباء التعاقد مع جوريتسكا

الإثنين، 01 يناير 2018 02:10 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن رد شالكه على أنباء التعاقد مع جوريتسكا جوريتسكا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الصحافة الألمانية عن أخبار بايرن ميونخ اليوم، الاثنين، بعد الأنباء التى انتشرت مؤخراً بإنهاء الفريق البافارى صفقة ضم ليون جوريتسكا من فريق شالكه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على أن ينضم اللاعب إلى القلعة البافارية بداية من الموسم المقبل.

شالكة ينفى أنباء تعاقد بايرن ميونخ مع جوريتسكا
 

نفى نادى شالكه الألمانى وصول نظيره بايرن ميونخ لأى اتفاق مع اللاعب الشاب ليون جرويتسكا على الانتقال لصفوفه مع بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشهر يوليو، بعد الأنباء التى انتشرت فى الساعات الأخيرة عن أن اللاعب ووكيله قد اتفقا مع الفريق البافارى على توقيع العقود فى يناير الجارى على أن يتم تفعيلها بنهاية الموسم.

جاء هذا بحسب ما ذكر كريستيان هيديل، المدير الرياضى لنادى شالكة، فى تصريحات تليفزيونية لقناة "سبورت1"، أكد خلالها ثقته التامة باللاعب وولائه لناديه، رغم تزايد الأنباء عن الاتفاق مع بايرن ميونخ فى الساعات الماضية.

وقال هيديل، "ليون لم يخبرنا بأنه قد قرر الرحيل فى أى وقت، أنا أثق به بشكل كبير، وبوكيله أيضًا، الذى كنت أتحدث له فقط بالأمس".

جوريتسكا هدف بايرن ميونخ
جوريتسكا هدف بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يتفوق على برشلونة وليفربول
 

وكانت تقارير صحفية عديدة قد ذكرت أن اللاعب سيرتدى قميص بايرن ميونخ مع بداية الموسم المقبل، بعدما أتم اتفاقه مع النادى البافارى فى الساعات الأخيرة.

وإذا صحت تلكأبدت أندية عديدة رغبتها فى ضم اللاعب صاحب الـ 22 ربيعًا لصفوفها بداية من الموسم المقبل، وتعود بعض تلك الرغبات للصيف الماضي، وأبرزها جاء من برشلونة، بايرن ميونخ، ريال مدريد، وليفربول.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة