أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة لـ70% والألمان والأوكران الأكثر وصولا

الإثنين، 01 يناير 2018 11:43 ص
صور.. ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة لـ70% والألمان والأوكران الأكثر وصولا احتفالات الغردقة برأس السنة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت فنادق البحر الأحمر ومدينة الغردقة، إقبالا ملحوظا من السائحين وارتفاعا فى نسب الإشغال الفندقى لتسجل 70% تقريبا، بينما أعلنت بعض الفنادق اكتمال سعتها خلال احتفالات رأس السنة.
 
فى هذا الإطار، قال محمد عيد سليمان، مدير أحد فنادق الغردقة، إن هناك عددا كبيرا من فنادق الغردقة أعلنت أنها كاملة العدد، مؤكدا أن نسب الإشغال وصلت إلى 70% فى أغلب الفنادق المختلفة بمدينة الغردقة، متابعا: "الاحتفالات تخللها عشاء فاخر للمحتفلين، وفقرات فنية شرقية وغربية مختلفة، فالفنادق تتفنن فى الفقرات المقدمة لضيوفها فى رأس السنة".
 
فى سياق متصلأ، أكد أحمد ياسين، مدير أحد الفنادق بالغردقة، أن عددا كبيرا من فنادق الجونة ومرسى علم ومكادى وسهل حشيش كاملة العدد خلال احتفالات رأس السنة، مؤكدا أن الموسم الحالى هو الأفضل فى نسبة السائحين منذ 2011، وأن الأجهزة الأمنية نسقت مع الفنادق لتأمين الاحتفالات من الداخل وفى محيط الفنادق.
 
وأكد مصدر من شرطة السياحة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن نسبة الإشغال فى أغلب فنادق الجونة وسهل حشيش كاملة العدد فى احتفالات رأس السنة، فيما قال أبو الحجاج العمارى، مدير أحد فنادق مرسى علم، إن نسبة الإشغال العام فى أغلب فنادق مرسى علم وصلت إلى 80% تقريبا، وبعضها سجل 90%.
 
وأضاف "أبو الحجاج" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن أغلب إشغال فنادق مرسى علم من الألمان والهولنديين والبلجيكيين، ونسبة الإشغال فى مرسى علم ممتازة مقارنة بالسنوات الماضية، وهناك جنسيات معينة تحرص على حضور حفلات رأس السنة بفنادق مرسى علم، على رأسهم الألمان والهولنديون والإيطاليون.
 
من ناحية أخرى، تزينت ميادين وشوارع مدينة الغردقة، عاصمة محافظة البحر الأحمر، وعاصمة المصايف العربية، بأشجار الميلاد والأضواء المختلفة لاستقبال العام الجديد، ففى ميدان الدهار أكبر ميادين المدينة، وضعت محافظة البحر الأحمر بالاشتراك مع مجلس مدينة الغردقة، أشجارا مضيئة عديدة، وهو الأمر نفسه فى ميدان السقالة وشارع النصر وشارع شيرى.
 
وكلف اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، رؤساء المدن والجهات التنفيذية بالتركيز والتنفيذ الجيدين لاحتفالات رأس السنة، من حيث نظافة وتجميل وتزيين الشوارع والميادين، والحرص على أن تظهر الغردقة والمحافظة بكاملها بمظهر رائع ومميز.
 
استعدادات الفنادق لرأس السنة
استعدادات الفنادق لرأس السنة

فنادق البحر الأحمر تتزين لاستقبال رأس السنة
فنادق البحر الأحمر تتزين لاستقبال رأس السنة

ميادين الغردفة تتزين لاستقبال عام 2018
ميادين الغردفة تتزين لاستقبال عام 2018

تأهب واستعداد للاحتفال بالعام الجديد
تأهب واستعداد للاحتفال بالعام الجديد

أشجار الميلاد بفنادق الغردقة
أشجار الميلاد بفنادق الغردقة

زينة فى ميادين الغردقة
زينة فى ميادين الغردقة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة