أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. محمد أنور السادات لأحمد موسى: أعلن موقفى من الترشح للرئاسة الاثنين المقبل

الأربعاء، 10 يناير 2018 09:14 م
فيديو.. محمد أنور السادات لأحمد موسى: أعلن موقفى من الترشح للرئاسة الاثنين المقبل محمد أنور السادات
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إنه لم يحسم أمره النهائى بشأن خوض الانتخابات الرئاسية، موضحا أنه سيعلن قراره النهائى فى مؤتمر صحفى يوم الإثنين المقبل.

وأوضح السادات، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامجه على مسئوليتى، أنه سيجمع التوقيعات من الشعب ومن أعضاء مجلس النواب، وطالب رئيس مجلس النواب، فى خطاب، باستضافة 3 من أعضاء الحملة وهو منهم لشرح موقف الحملة.

 

وأضاف السادات أنه يثق فى الهيئة الوطنية للانتخابات، وأنها مستقلة وستدير الانتخابات بنزاهة رغم بعض الانتقادات المتعلقة بضيق الوقت لجمع التوقيعات، حيث سمحت بمدة شهر واحد فقط لجمع التوكيلات والترشح وكل شىء، وهو وقت غير مناسب.

 

وأشار النائب البرلمانى السابق إلى أن حملته ستتمكن من تغطية الجمهورية بالكامل، مشددا على أن الرئيس السيسى لديه إنجازات كبيرة خلال السنوات الماضية، ولكن لديه الكثير ليقدمه فى الانتخابات الرئاسية، ويتمنى أن يقدم للناس نموذج انتقال سلمى للسلطة.

 

وشدد السادات على أن أول قرار سيتخذه حال انتخابه للرئاسة هو تثبيت حكم الشعب، متمنيا أن تكون انتخابات الرئاسة شبيهة بانتخابات النادى الأهلى، ولا نعرف نتيجتها إلا فى آخر لحظة، ويحصل الجميع فيها على فرصة متساوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة