خالد صلاح

الأغلبية البرلمانية تكشف عن خطتها لدعم السيسى خلال انتخابات الرئاسة

الإثنين، 22 يناير 2018 08:16 ص
الأغلبية البرلمانية تكشف عن خطتها لدعم السيسى خلال انتخابات الرئاسة الدكتور مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النائب مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر، عن خطة الائتلاف لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى على الأرض خلال انتخابات الرئاسة المقبلة، من خلال مؤتمرات جماهيرية موسعة بدأها الائتلاف فى المحافظات، أمس من محافظة كفر الشيخ، ويستكملها اليوم فى المنوفية، ثم الفيوم و دمياط و بورسعيد خلال شهر يناير الجارى، على أن تنتهى 31 الشهر الجارى فى أسوان.

وأضاف "مرشد" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن هناك مسار آخر لدعم الرئيس السيسى، من خلال مؤتمرات تثقيفية موسعة فى كل مركز من مراكز الجمهورية عن طريق نوابنا فى المحافظات، فضلاً عن لقاءات مع شباب الجامعة ولقاءات شعبية فى محافظات اخرى، بداية من فبراير المقبل، بمشاركة عدد كبير من قيادات الائتلاف.

و تابع الأمين العام للائتلاف: " نحن فى مرحلة تنمية و نمو، و نتحدث مع المواطنين عن دور المواطن بالأساس، وأن الرئيس يعطى نموذج لكل الناس اللى حواليه، لأن عنده هدف، الرئيس ما بيبطلش شغل، فضلاً عن نقاش مع المواطنين على ضرورة النزول و ممارسة حقها الديمقراطى، حتى لو هتدى صوتها لحد تانى ، لكن المشاركة مهمة".

وأشار الدكتور مجدى مرشد، إلى أنه يتحدث مع المواطنين عن طبيعة الائتلاف، وعن كيف أن مجموعة من النواب ذوى فكر واحد اتفقوا على خدمة مصر من خلال سن تشريعات تخدم المواطن.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة