أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. احتفالات الداخلية بعيد الشرطة 66 .. الوزارة توزع مساعدات على السجناء المفرج عنهم وأسرهم.. مدير الرعاية اللاحقة : نرسخ لقيم حقوق الانسان .. والأهالي: الشرطة توفر متطلباتنا وتحمينا

الإثنين، 22 يناير 2018 01:18 م
صور.. احتفالات الداخلية بعيد الشرطة 66 .. الوزارة توزع مساعدات على السجناء المفرج عنهم وأسرهم.. مدير الرعاية اللاحقة : نرسخ لقيم حقوق الانسان .. والأهالي: الشرطة توفر متطلباتنا وتحمينا عيد الشرطة ال 66
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، حفلا لتوزيع مساعدات على السجناء المفرج عنهم، وأسر المحبوسين، وذلك باتحاد الشرطة الرياضي تزامناً مع احتفالات  الداخلية بعيد الشرطة رقم 66

WhatsApp Image 2018-01-22 at 11.08.17 AM (1)
 

وحضر عدد كبير من السجناء المفرج عنهم وأسرهم للحفل لاستلام المساعدات، حيث تم توزيع أجهزة كهربائية وملابس وغيرها من المساعدات المادية والعنية، بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية والأهلية.

WhatsApp Image 2018-01-22 at 11.08.17 AM (2)
 

وحضر الحفل عدداً من مساعدي وزير الداخلية والقيادات الأمنية، على رأسهم اللواء محمد هشام عباس مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعي واللواء خلف حسين مساعد وزير الداخلية مدير شرطة الرعاية اللاحقة واللواء ذكي زمزم مساعد الوزير لحماية الآداب .

WhatsApp Image 2018-01-22 at 11.08.17 AM (3)
 
وبدأ الحفل بالسلام الوطني وقراءة القرآن الكريم، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة الأبرار الذين قدموا حياتهم فداءً للوطن.

وقال اللواء خلف حسين مساعد وزير الداخلية مدير شرطة الرعاية اللاحقة، إن 25 يناير شاهداً على بسالة رجال الشرطة عندما رفض رجال الشرطة تسليم محافظة الإسماعيلية.

WhatsApp Image 2018-01-22 at 11.08.17 AM
 

وأضاف خلف في كلمة له بحفل باتحاد الشرطة، إن رجال الشرطة الآن يخوضون حرب شرسة ضد الإرهاب، ويستبسلون في الدفاع عن الأوطان .

وتابع إن اللواء مجدي عبد الغفّار وزير الداخلية حريص على ترسيخ قيم حقوق الانسان، لافتا إلى أن إدارة شرطة الرعاية اللاحقة تساعد أسر السجناء والمفرج عنهم حديث بتقديم كافة المساعدات المادية لهم، في محاولة لتقويم السلوك وانخراطهم في المجتمع من جديد.

وأوضح مساعد وزير الداخلية، نعمل وفق قواعد ومعايير حقوق الإنسان ونمد يد العون للجميع .

WhatsApp Image 2018-01-22 at 11.29.31 AM
 
وأوضح "خلف" أن  اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخية وجه بضرورة الاهتمام بأسر المسجونين والمفرج عنهم من خلال الرعاية اللاحقة لهم بتوفير فرص العمل لهم ومساعدتهم على الإنتاج والكسب الحلال فى كافة المجالات تأكيدا على المبادئ التى أسستها المنظمة العالمية لحقوق الانسان .

وأكد خلف أنه تم توزيع ٣ تروسيكلات و٢٥ ثلاجة و٢٠ غسالة و٢٠ بوتاجاز  و٤٤٩ كرتونة مواد غذائية و٣٠٠ بطانية و١٣ ماكينة حياكة و٣ جهاز عروسة وتم  توزيع تلك المساعدات على ٢٧٠ حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم.

وبدورهم، أكد السجناء المفرج عنهم، أنهم خضعوا لعمليات تأهيل قبل خروجهم من السجن، وذلك لإعادة انخراطهم في المجتمع من جديد، وتم ربطهم بعد ذلك بإدارة شرطة الرعاية اللاحقة التي حرصت على التواصل معهم باستمرار.

وقدم الأهالي الشكر للواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وقيادات الوزارة الذين يحرصون على التواصل معهم وحماية أطفالهم من الانحراف، وتوفير مصدر رزق لهم باستمرار، حيث باتت شرطة الرعاية اللاحقة بمثابة "نقابة" لأهالي السجناء والمفرج عنهم للحصول على المساعدات وحل مشاكلهم باستمرار.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة