أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 24 / 1 / 2018

الأربعاء، 24 يناير 2018 10:23 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 24 / 1 / 2018 الزمالك والمصرى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة، يأتى على رأسها خسارة الزمالك أمام المصرى بهدف مقابل للا شىء، وفوز الداخلية على طلائع الجيش بهدفين نظيفين وفوز بتروجت على إنبى بهدف مقابل للا شىء.

 

المصرى يحقق فوزا مثيرا على الزمالك وينتزع المركز الثالث

حقق فريق المصرى فوزا مهما على الزمالك، بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد برج العرب ضمن منافسات الأسبوع الـ20 بالدورى، وسجل الهدف إسلام عيسى فى الدقيقة 61. بهذه النتيجة رفع المصرى رصيده إلى 37 نقطة لينفرد بالمركز الثالث بينما تجمد الزمالك عند 32 نقطة.

الزمالك والمصرى 

إنبى يفتح المزاد على "هدف الأهلى" ويعلن: لن نبيعه بأقل من 2 مليون يورو

فتح مسئولو إنبى المزاد على شراء صلاح محسن، مهاجم الفريق البترولى، خلال الميركاتو الشتوى الحالى، سواء داخليا أو خارجيا، وذلك بعد تلقى اللاعب عروضا بالجملة أبرزها من الأهلى والزمالك وأوسترا فيينا النمساوى، ومارسيليا الفرنسى، فضلا عن مراقبة بوروسيا دورتموند للاعب المتألق هذا الموسم.

صلاح محسن

الأهلى يفاوض المدافع المغربي بدر بانون لتدعيم دفاعه فى الشتاء

أجرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى اتصالاً هاتفيًا بإدارة الرجاء المغربي، للاستعلام عن مطالبهم المادية الخاصة بالاستغناء عن مدافعه بدر بانون خلال الميركاتو الجاري.

ويقدم بانون موسمًا استئنائيًا مع الرجاء كما يتميز اللاعب  بموهبة إحراز الأهداف، وانضم صاحب الـ24 عامًا للمنتخب المغربي مؤخرًا.

الأهلى

وكيل حسام غالى: مُستمر مع النصر السعودى ولا صحة لرحيله

أكد نادر شوقى وكيل أعمال حسام غالى نجم وسط النصر السعودى، أن اللاعب مُستمر حتى نهاية عقده ولا صحة مطلقاً لأنباء رحيله.

وقال شوقى لليوم السابع تعليقاً على أنباء رحيل غالى عن النصر :"معلومات غير دقيقة وأنا متواجد حالياً فى انجلترا وأجريت اتصالات هاتفية بغالى وكل الأمور على ما يرام"

حسام غالى
 
 
تأهل منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب إلى نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون بعد الفوز على الكونغو برازافيل بنتيجة 37 /22 فى إطار دور ربع النهائى.
 منتخب اليد
 

فيديو.. بتروجت يخطف فوزاً قاتلاً أمام إنبى بـ"هدف" علاء على

فاز فريق بتروجت بقيادة طارق يحيى، على إنبى بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد السويس الجديد فى ديربى أندية البترول ضمن مواجهات الجولة العشرين لمسابقة الدوري العام.

بتروجت
 

فيديو .. الداخلية يهزم طلائع الجيش بهدفين نظيفين

خطف فريق الداخلية أغلى ثلاث نقاط له هذا الموسم بالفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الدفاع الجوى ضمن فاعليات الأسبوع العشرين للدورى .

الداخلية
 
 
اشترط مسئولو الأسيوطى الحصول على 15 مليون جنيه للاستغناء عن خدمات صانع ألعابه محمد عنتر للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ورفض مسئولو الأسيوطى دخول لاعبين من الأهلى ضمن الصفقة ، مشترطين الحصول على المبلغ كاش للتفريط فى صانع الألعاب المتألق هذا الموسم، على أن يتضمن العقد بنداً يمنح الأسيوطى الحصول على 20 % من عائد بيع اللاعب مستقبلاً.

محمد عنتر

صلاح محسن يعلنها :"رغبتى اللعب للأهلى وأفضله على أوروبا"

أعلن صلاح محسن مهاجم إنبى رغبته النهائية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ، بعد دخول عدة أندية مصرية وأوروبية فى مفاوضات لضمه.

صلاح محسن

العش فى ورطة بعد تنازله عن مستحقاته فى دجلة وتعطل انتقاله للأهلى

أبدى أحمد العش، مدافع فريق وادى دجلة، تعجبه من تعطل إتمام صفقة انتقاله لصفوف الأهلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مؤكدا أنه لايعلم سر تعطل الصفقة حتى الآن.

وأوضح العش فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، تحدث معه هاتفيا وطالبه بالتوقيع على الاستغناء الموجه للقلعة الحمراء، مع التنازل عن باقى مستحقاته المالية لنادى دجلة، وهو ما قام به بالفعل، قائلا: "تورطت فى التنازل عن مستحقاتى لوادى دجلة على أمل العودة لبيتى النادى الأهلى لكننى فوجئت بتعطل إتمام الصفقة دون علمى بالأسباب".

 

أحمد العش 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة