أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: سبارتا براج التشيكي يرغب فى ضم أحمد حمدى لاعب الاهلى

الأربعاء، 24 يناير 2018 02:53 ص
تقارير: سبارتا براج التشيكي يرغب فى ضم أحمد حمدى لاعب الاهلى أحمد حمدى لاعب الاهلى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل أحمد حمدى لاعب النادى الاهلى، دائرة إهتمامات نادى سبارتا براج التشيكي تمهيداً للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.
 
ذكر موقع "tyden" التشيكى، "أحمد حمدى الموهبة المصرية صاحب الـ 19 عاماً دخل دائرة إهتمامات نادى سبارتا براج التشيكي، لاعب الاهلى محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية وليس سبارتا براج فقط، على سبيل المثال هناك بازل السويسرى وسبورتنج براجا البرتغالى وأودينيزي الايطالي".
 
أضاف، "حال تعاقد سبارتا براج مع أحمد حمدى، فاللاعب لن يلعب مع الفريق الأول من البداية، فالإدارة والمدرب الايطالي اندريا ستراماتشيوني يسعيان للتعاقد مع لاعب يفيد النادى فى المستقبل".
 
جدير بالذكر أن نادى أودينيزى الايطالى كان قريباً من التعاقد مع أحمد حمدى لاعب الاهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
 
النادى الإيطالي أرسل عرضًا رسميًا للنادى الأهلي يطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل 125 ألف دولار، مع وضع بند فى العقد يسمح لهم بشراء اللاعب بشكل نهائى مقابل 725 ألف دولار ليكون العرض بالكامل 850 ألف دولار، قبل أن تتعثر الصفقة ويستمر اللاعب فى القلعة الحمراء.
 
وكان أحمد حمدى قد تم تصعيده أول مرة لصفوف الفريق الأول بالنادى الاهلى أثناء تولى البرتغالى جوزيه بيسيرو مهمة القيادة الفنية للفريق الأحمر، ويجيد أحمد حمدى اللعب فى مركزى وسط الملعب، والجناح الأيمن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الشابوري - البجلات- منية النصر

موفق بإذن الله يابن حبيبنا

ياريت تنفد بجلدك من المغرور حسام البدري اللي المفروض احمد حمدي خليفة او احسن من عبدالله السعيد بس اعطوا له الفرصة ومشوا عبدالله واحمد فتحي وشوية اللعيبة اللي شطبت ومفكرين نفسهم يستاهلوا الملايين اللي يطلبوها 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة