خالد صلاح

فيديو وصور.. أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم: لازم نزور مصر تانى.. سلطان كوسين من القاهرة: إحساس مختلف عندما أرى الأشياء من أعلى.. وجيوتى أمجى: نفسى أبقى ممثلة.. وتؤكد: حلم كل هندى زيارة مصر

السبت، 27 يناير 2018 06:11 م
فيديو وصور.. أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم: لازم نزور مصر تانى.. سلطان كوسين من القاهرة: إحساس مختلف عندما أرى الأشياء من أعلى.. وجيوتى أمجى: نفسى أبقى ممثلة.. وتؤكد: حلم كل هندى زيارة مصر أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم
كتبت مى الشامى - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار القاهرة أمس أطول رجل فى العالم التركى "سلطان كوسين"، وأقصر امرأة وهى الهندية "جيوتى أمجى"، اللذان يزوران مصر لأول مرة، للاستمتاع بآثارها، وهو ما ينشط السياحة فى مصر، ويلقى الضوء على حضارتها العريقة.

أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (1)

قال سلطان كوسين، أطول رجل فى العالم خلال المؤتمر المقام فى أحد فنادق القاهرة، إنه تخطى كل الصعاب والمعاناة بكل صبر، وأعرب عن سعادته بدخوله موسوعة جنيس، وذلك لأنها أتاحت له الفرص لكى يلف العالم، بالإضافة إلى أنها أتاحت له الفرصة للتعرف على أصغر إنسانة فى العالم، وهو ما يجعله سعيدا طوال الوقت.

أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (2)

وأوضح سلطان أن كونه مختلفا لها إيجابيات وسلبيات، مؤكدا: "إحساس مختلف أن يشعر الإنسان أنه أطول من الجميع وينظر لكل الأشياء من أعلى، ولكن الأمر له سلبيات أن الطول الزائد يسبب لى بعض المعاناة، أولها أننى عندما أتكلم مع صديقتى جيوتى الصغيرة لا تسمعنى".

أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (3)

وأكد كوسين: "حياتى تغيرت كثيرا منذ دخولى موسوعة جينيس، وذلك لأننى قبل ذلك كنت أعيش فى مكان صغير فى محافظة تدعى ماردين، والكل كان ينبذنى ويسخر منى، ولكنى واجهت كل الصعوبات بالصبر، وموسوعة جينيس أتاحت لى مواجهة الجميع وأصبح الكثيرون يحبنى".

أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (4)

كما أعرب سلطان عن انبهاره بالأهرامات التى تعد من أروع عجائب الدنيا السبعة، مؤكدا أن رؤية الأهرامات تختلف تماما عن زيارتها، نظرا لما تعبر عنه من إعجاز فى الحضارة المصرية القديمة.

 

وقال كوسين إن برج القاهرة من أروع المبانى الحديثة التى شاهدها طيلة حياته، معربا عن سعادته بالمنظر الرائع للقاهرة من أعلى البرج، مشيدا بالمناظر التى شاهدها والحميمية التى لاقاها من كل من قابلهم منذ وصوله إلى مطار القاهرة.

 

وتمنى سلطان أن يزور مصر مرة أخرى، ولكن المرة المقبلة ستكون لها برنامج مكثف من الزيارات والرحلات فى محافظات القاهرة. 

أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (5)

ومن ناحيتها قالت الهندية جيوتى أمجى، أقصر امرأة فى العالم، إنها كانت تواجه صعوبات عندما تذهب إلى المدرسة، وكانت تعيش حياة مليئة بالنبذ والكره، فضلا عن أنها كانت تعانى من الاضطهاد بسبب قصها، لكن بعدما دخلت موسوعة جينيس أصبحت مشهورة وتحوز على حب وإعجاب الكثيرين.

أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (6)

وأكدت أنها حياتها تغيرت تماما منذ أن دخلت موسوعة جينيس، حين التحقت بها فى 2009، حيث سافرت إلى اليابان وإيطاليا، كما تمنت جيوتى أنها تشارك فى الأفلام العالمية وهوليوود، وأن تصبح ممثلة مشهورة.

أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (7)

كما أعربت عن فرحتها وسعادتها بزيارة مصر والأهرامات، قائلة: "كنت أتمنى زيارتها من زمان"، موضحة أن مصر تشبه كثيرا الهند فى الأشخاص والشوارع والحضارة.

 

وشددت على أن زيارة مصر ومناطقها الأثرية والتاريخية هى حلم لكل هندى لرؤية حضارة طالما سمع عنها الهنود وتطلعوا إلى زيارتها، معربة عن امتنانها لمنحها تلك الفرصة العظيمة الفارقة فى حياتها بزيارة مصر.

 

 

 

أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (8)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (9)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (10)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (11)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (12)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (13)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (14)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (15)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (16)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (17)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (18)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (19)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (20)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (21)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (22)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (23)
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (23)

 

أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (24)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (25)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (26)
 
أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم (27)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة