خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"اليوم السابع" داخل فندق إقامة أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم.. وتفاصيل حول حياتهم الشخصية.. كوسين: ملابسى تصمم فى ألمانيا.. ومقاس حذائى 60.. وجوتى أقصر امرأة: بشترى ملابسى من مومباى وبحلم أبقى ممثلة مشهورة

الإثنين، 29 يناير 2018 05:00 م
"اليوم السابع" داخل فندق إقامة أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم.. وتفاصيل حول حياتهم الشخصية.. كوسين: ملابسى تصمم فى ألمانيا.. ومقاس حذائى 60.. وجوتى أقصر امرأة: بشترى ملابسى من مومباى وبحلم أبقى ممثلة مشهورة أطول رجل واقصر امرأة فى العالم
كتبت إسراء عبد القادر - تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زيارة مؤثرة وناجحة على جميع الأصعدة لتنشيط السياحة المصرية من قبل اثنين من أبرز محطمى الأرقام القياسية على مستوى العالم، "سلطان كوسين" أطول رجل فى العالم، و"جوتى أمجى" أقصر امرأة فى العالم، من داخل مكان إقامتهما بأحد فنادق القاهرة الشهيرة، يتحدثان لـ"اليوم السابع"، عن حياتهما الشخصية، ومنزليهما، وأغراضهما وما يحلمان به.

 

 

أطول رجل فى العالم
أطول رجل فى العالم

 

 

 فى البداية نرحب بك فى مصر ونتمنى أن تكون سعدت بالزيارة

أشكركم جدًا، إننى سعيد للغاية بزيارتى للقاهرة، وسعيد بكل ما رأيت من حفاوة الاستقبال وزيارة المعالم الأثرية العظيمة.

 

حدثنا عن تفاصيل بيتك كأطول رجل فى العالم

بالطبع أن كل التفاصيل ومكونات بيتى صممت مخصصًا لى، كأطول رجل فى العالم، ارتفاع السقف فى منزلى مناسب، والأبواب، وسريرى الذى صمم لى حتى يناسب طولى وحجمى والذى يصل طولة لأكثر من مترين ونصف، ومرحاضى أيضًا صمم بحجم مناسب، ولا يوجد مثيل له فى العالم.

 

أطول رجل فى العالم
أطول رجل فى العالم

 

 

س: من أين تجلب تلك الملابس مختلفة المقاسات عن المقاسات المعتادة؟

ج: كل ملابسى تصمم لى خصيصًا فى ألمانيا، فالبدل الرسمية، والقمصان، وحتى الملابس الكاجوال كلها تصمم بمقاسات خاصة مناسبى لى.

 

حذاء اطول رجل فى العالم
حذاء اطول رجل فى العالم

 

س: وماذا عن حذائك؟ كم يبلغ مقاسه؟

ج: "ضاحكًا" أرتدى مقاس 60، وهو الحذاء الذى يصمم لى خصيصًا فى ألمانيا أيضًا، فلابد أن يكون مريحًا بنسبة كبيرة، حتى يجنبنى الإرهاق عند تحركاتى.

 

أما عن جوتى أقصر امرأة فى العالم، فتحدثت لأول مرة أيضاً  لـ"اليوم السابع"، عن ملابسها وإكسسواراتها العديدة والتى ظهرت ترتديها أكثر من مرة.

 

جوتى
جوتى

 

س: هل سمعتِ عن مصر قبل أن تأتى إليها؟

ج: بالطبع سمعت عنها، وتمنيت زيارتها كثيراً، وهو ما أسعدنى عندما دعيت لتنشيط السياحة هنا، مصر بلد جميلة وتشبه الهند فى جوانب كثيرة.

 

حدثينا عن ملابسك الجميلة وأماكن شرائها

أنتقى ملابسى بعناية شديدة، وبالطبع أجد صعوبة عند شراء الملابس المناسبة لى، فمقاسى صغير للغاية، وهو ما يجعلنى أنتقل من مكان إقامتى لمومباى مخصوص لأتمكن من شراء ملابسى تلك.

 

جوتى
جوتى

 

س: وماذا عن إكسسواراتك؟

ج: أحب ارتداء الإكسسوارات كثيرًا، واشتريها أيضًا من مومباى.

 

صفى لنا غرفتك وأغراضك الشخصية

كأقصر امرأة فى العالم فإنه بالطبع سريرى صغير بعض الشىء لكنه كبير بالنسبى لى كثيرًا، ودولابى صغير أيضًا، وكل أغراضى صغيرة ومناسبة لى.

 

جوتى امجى
جوتى امجى

 

س: ماذا عن أحذيتك؟

ج: مقاسى صغير للغاية، ولدى إصابة فى قدمى وهو ما جعلها تصمم خصيصًا لى، لكنى ارتدى بين مقاس 7 أو 8 فى الأحذية.

 

جوتى
جوتى

 

 

س: بم تحلمين؟

ج: أحلم بالسفر لمزيد من الدول حول العالم، وأتعرف على ثقافات أكثر اختلافاً عن ثقافتى، كما يراودنى دائمًا حلم أن أصبح ممثلة مشهورة فى هوليوود.

 

واستكمالًا لجولة اليوم السابع فى مكان إقامة محطمى الأرقام القياسية فى القاهرة، التقينا بـ"أحمد مقلد"  المدير التنفيذى والشريك الرسمى لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، وجاء حوارنا معه على النحو التالى:

 

أحمد مقلد مع محررة اليوم السابع
أحمد مقلد مع محررة اليوم السابع

 

 

س: كيف ترى المكاسب التى حققتها زيارة أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم للقاهرة؟

ج: الزيارة حققت كل مكاسبها وأكثر، كوسين وجوتى سعدا كثيرًا لما رآه هنا من حفاوة واستقبال من المصريين، وهو ما جعلهما يخبران لأصدقائهما من جميع أنحاء العالم بضرورة زيارة مصر، والاستمتاع بآثارها، ومعالمها الحضارية، ومعاملة أهلها، وهو ما يعنى نجاح الزيارة بشكل يفوق التوقعات.

 

س: ماذا عن الخطوات القادمة لتنشيط السياحة المصرية؟

ج: نسعى فى الفترة المقبلة لمزيد من الزيارات لمحطمى الأرقام القياسية فى العالم، لتنشيط السياحة، وتسليط الضوء على روعة الآثار المصرية، وأبرز معالمها، فهناك العديد من الترتيبات لاستضافة شخصيات مؤثرة فى العالم، والمزيد من محطمى الأرقام القياسية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة