خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مغادرة أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم بعد زيارة مثمرة لمصر

الثلاثاء، 30 يناير 2018 01:15 م
مغادرة أطول رجل وأقصر امرأة فى العالم بعد زيارة مثمرة لمصر أطول رجل فى العالم وأقصر امرأة
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر القاهرة اليوم أطول رجل فى العالم التركى سلطان كوسين وأقصر امرأة فى العالم الهندية جيوتى امجى بعد زيارة لمصر استمرت أربعة أيام منذ 26 يناير الحالى حتى اليوم.
 
ووصف أحمد مقلد الرئيس التنفيذى للشريك الرسمى لجينيس للأرقام القياسية العالمية بمصر (بى بريميام) زيارة حاملى الأرقام القياسية لمصر بالناجحة جدا، والتى كان لها أصداء عالمية واسعة خاصة مع الاهتمام الإعلامى غير المسبوق من وسائل الإعلام الأجنبية كافة المقروءة والمسموعة والمرئية، بالإضافة إلى وكالات الأنباء التى تابعت الزيارة عن كثب والمؤتمر الصحفى العالمى الذى تم عقده بمشاركة كل وسائل الإعلام.
 
وأكد أن الهدف الأساسى كان الترويج للسياحة المصرية وهو ما تحقق فعليا من خلال ما نقلته وسائل الإعلام العالمية، بالإضافة إلى الترويج الكبير على مواقع التواصل الاجتماعى، والذى حقق المستهدف من الزيارة بقوة، حيث تابع تلك الزيارة الملايين من مختلف دول العالم عبر الأيام الأربعة، حيث شهدت وسائل التواصل الاجتماعى تداولا غير مسبوق على صور حاملى الأرقام القياسية فى مختلف المناطق التى قاموا بزيارتها، خاصة صورتهما متجاورين أمام الأهرامات.
 
وأضاف أن الزيارة كانت لها مردود متميز من ناحية تحسين الصورة الذهنية لمصر فى العالم خاصة مع الجولات وما شهد به الاثنين من حالة الأمن والأمان فى الشارع، بالإضافة إلى إعجابهم الشديد بما شاهدوه فى مصر وتأكيدهم على عودتهما ثانية إلى مصر ونصحهم لأصدقائهم وذويهم بزيارة مصر.
 
وأكد أن مكتب الشريك الرسمى لمؤسسة جينيس العالمية فى مصر، كما أعلن فى المؤتمر الصحفى العالمى الذى عقد فى القاهرة أثناء الزيارة، يخطط للعديد من الفعاليات والأرقام القياسية التى يحققها مصريون، ويتم تسجيلها بجينيس وإعلانها والترويج لها.
 
وشدد على ترحيبه وترحيب مؤسسة جينيس بالتعاون مع وزارة السياحة أو أى من الوزارات الأخرى التى ترغب فى إقامة فعاليات مشابهة لتلك التى تم تنفيذها من أجل الترويج للسياحة المصرية وتحسين الصورة الذهنية لمصر فى الخارج.
 
وأعرب سلطان كوسين أطول رجل فى العالم عن سعادته بزيارة مصر التى جاءت لأول مرة فى حياته بعد أن سمع عنها الكثير، مشيرا إلى أنها فرصة ذهبية لمشاهدة آثار مصر والمناطق الأثرية والتاريخية فيها والتى تمنى دوماً زيارتها.
 
ومن جانبها أعربت أقصر إمرأة فى العالم عن سعادتها الغامرة بزيارة مصر التى تطلعت كثيرا لزيارتها منذ صغرها، خاصة أنها دولة ذات حضارة وتاريخ طويل يمتد لآلاف السنين مثلها مثل الحضارة الهندية.
 
وقال اللواء أحمد حمدى نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة إن الزيارة نجحت فى توصيل رسالة إيجابية لتحسين الصورة الذهنية لدى المتلقّى فى الخارج، مشيدا بالتعاون مع لمؤسسة جينيس الذى امتد لعدة أشهر منذ اجتمع بهم بمناسبة إطلاق عملهم بمصر.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة