أكرم القصاص - علا الشافعي

الديمقراطيون ردا على خطاب ترامب: قدمنا تسوية أفضل ووفرنا أجورًا كريمة

الأربعاء، 31 يناير 2018 07:28 ص
الديمقراطيون ردا على خطاب ترامب: قدمنا تسوية أفضل ووفرنا أجورًا كريمة جوزيف كينيدى، نائب ولاية ماساتشوستس الأمريكية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم جوزيف كينيدى، نائب ولاية ماساتشوستس الأمريكية، ردًا للحزب الديمقراطى، على خطاب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الذى ألقاه منذ قليل أمام الكونجرس.

 

وقال كينيدى، إن أمريكا دولة عظمى، ولا يمكنها أن تترك أحد جانبًا، والحزب الديمقراطى قدم تسوية أفضل، حيث وفر أجورًا كريمة، ورعاية صحية ملائمة، وأبرم اتفاقيات تجارية عادلة.

 

وأضاف: "قدمنا نظام رعاية صحى لمن يعانون الأمراض، وأخرجنا اقتصادًا سويًا يعزز البورصة، اخترنا الآلاف من المجتمعات الأمريكية  التى تعانى أحيانا التمييز، لكنها تعمل  من أجل مستقبل أفضل لأولادهم، وخطتنا بدأت حينما قرر الآباء والأمهات وضع حد للقمع وعدم التسامح،  فالإنسان وكل الناس خلقوا متساوون، ونريد أن يكون اتحادنا أكثر مثالية، ونحن فى كل خطة ننادى بالحرية، ونعمل من أجل الجميع، وسوف نكافح من أجل الجميع ولن نترك أحدا.

 

وتابع: "لو بنى الآخرون حائطًا أو جدارًا فإن جيلنا سيدمره، فحياة السود مهمة، وخضنا الصعاب فى الكوارث الطبيعية والأعاصير، وواجهنا الحروب اليومية كل يوم، كى لا تعانى أسرنا الفقر، وتركنا من نحب فى مواطننا للحفاظ على أمن أمريكا، وضمدنا الجرح، وهذا أكبر من القانون وأى وخلاف، وهذا ما يدفع بنا للنجاح".

 

وواصل: "يمكن التصفيق للسياسيين والوعود التى يقطعونها، ولكن الحكم على بلادنا هو حكم على الوعودة التى تنفذ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة