أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية اليوم ..عماد متعب يطير للسعودية ..ووفد الجبلاية يعود من غانا.. و4 مواجهات مثيرة فى الجولة 17 للدورى.. طنطا مع إنبى.. والمصرى يلاقى سموحة.. وبتروجت يواجه الإنتاج.. ودجلة يستضيف الداخلية

الجمعة، 05 يناير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم ..عماد متعب يطير للسعودية ..ووفد الجبلاية يعود من غانا.. و4 مواجهات مثيرة فى الجولة 17 للدورى.. طنطا مع إنبى.. والمصرى يلاقى سموحة.. وبتروجت يواجه الإنتاج.. ودجلة يستضيف الداخلية مباريات الدورى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 5 / 1 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية نستعرضها فى السطور التالية ..

عماد متعب يطير للسعودية

يطير عماد متعب مهاجم النادى الأهلى المنتقل للتعاون السعودى، إلى السعودية اليوم الجمعة للانضمام لتدريبات فريقه الجديد، الذى وقع له رسميا لمدة 6 أشهر مقبلة، وأعلن الأهلى رسميا عن رحيل متعب إلى التعاون بناء على رغبة اللاعب الذى يبحث عن فرصة المشاركة فى المباريات.

وسينضم متعب لتدريبات التعاون غدًا السبت على أن يكون جاهزا تماما للمشاركة مع ناديه فى مباراة الرائد يوم 12 يناير الجارى بالدورى السعودى.

طنطا يستضيف إنبى

ففى تمام الثانية والنصف ظهراً يستضيف طنطا نظيره إنبى على ستاد طنطا الرياضى فى مواجهة يدخلها أبناء السيد البدوى بحثاً عن تصحيح الأوضاع بعد الخسارة القاسية فى الجولة الأخيرة من المصرى بستة أهداف مقابل ثلاثة فيما تعادل إنبى مع النصر بهدف لكل فريق .

المصرى يلاقى سموحة

وفى تمام الخامسة عصراً يستضيف المصرى نظيره سموحة على ستاد برج العرب بالإسكندرية فى البروفة الأخيرة للفريق البورسعيدى قبل مواجهة الأهلى على لقب كأس السوبر المحلى بالإمارات .

وكان سموحة قد تعادل سلبياً مع الداخلية فى الجولة الماضية بينما فاز المصرى على طنطا 6-3 .

بتروجت يستدرج الانتاج الحربى

وفى تمام الخامسة عصراً أيضاً يستضيف بتروجت نظيره الانتاج الحربى على ستاد السويس الجديد فى مواجهة صعبة للفريق البترولى الذى تلقى هزيمة بثلاثية دون رد من الأهلى ليقرر إقالة مدربه محمد يوسف وتعيين طارق يحيى مديراً فنياً للفريق .

وكان الإنتاج الحربى قد فاز على وادى دجلة فى الجولة الماضية بهدفين دون رد .

وادى دجلة يصطدم بالداخلية

وفى تمام السابعة والنصف مساءً يستضيف وادى دجلة نظيره الداخلية على ستاد الدفاع الجوى فى مواجهة متكافئة بين الفريقين الذى يفصل بينهما ثلاث نقاط فى المسابقة .

 

وفد الجبلاية يعود للقاهرة بعد احتفالية الكاف

يعود إلى القاهرة ظهر اليوم وفد الاتحاد المصري لكرة القدم، قادما من العاصمة الغانية أكرا بعد حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن العام المنقضي 2017 ، والذى أقيم أمس الخميس.

يضم الوفد المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد وسيف زاهر ممثل الاتحاد في الاحتفالية ومجدي عبد الغنى وكرم كردى عضوي مجلس إدارة الاتحاد وإيهاب لهيطة مدير المنتخب.

مواجهات قوية فى كأس مصر للكرة الطائرة

يواجه اليوم الجمعة ، فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى نظيره الحوار فى إطار دور الـ 32 بكأس مصر للموسم المحلى 2017 / 2018 .

كما يقام أيضا اليوم لقاءات مهمة فى نفس الدور  بين كلا من ، 6 أكتوبر مع بنى سويف و الاتحاد السكندرى مع سموحة و الطيران مع الشرقية للدخان و الأهلى مع الحوار و حدائق الأهرام مع الشمس و سبورتنج مع بتروجت و المنيا مع الجيزة  و طلائع الجيش مع القاهرة فى اللقاء الذى تم تقديمه 24 ساعة ليقام اليوم بدلا من غدا .

فيما يتقابل الإعلاميين مع القناة و الجزيرة مع الزهور و مصر للبترول مع بنها و الفيوم مع طنطا و دلفى مع مركز شباب استاد المنصورة و ألعاب دمنهور مع هليوليدو و النصر مع هليوبوليس و الترسانة مع الداخلية غدا  السبت .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة