أكرم القصاص - علا الشافعي

البدرى يرسم اليوم خطة إسقاط الزمالك فى القمة 115

الأحد، 07 يناير 2018 08:00 ص
البدرى يرسم اليوم خطة إسقاط الزمالك فى القمة 115 فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، فى المران الختامى للفريق اليوم الأحد، خطة الفوز على الغريم التقليدى نادى الزمالك قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع الناديين غدا على استاد القاهرة فى القمة 115، والتى تأتى ضمن مواجهات الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

 

ويعقد البدرى أكثر من محاضرة بالفيديو مع اللاعبين يشاهد فيها لقطات سريعة من آخر 3 مواجهات لعبها أبناء ميت عقبة، كما يشرح فيها الطريقة التى يلعب بها الفريق الأبيض مبارياته، ويقوم بتوزيع الأدوار على نجوم المارد الأحمر بما يضمن الفوز وانتزاع النقاط الثلاث واعتلاء القمة بشكل "مؤقت"، قبل مواجهة الإسماعيلى "المتصدر" مع نظيره النصر والمقرر يوم الأربعاء المقبل.

 

واعتبر أحمد أيوب المدرب العام للفريق أن لقاء الزمالك "ديربى" ينتظره الملايين من جماهير الفريقين سواء فى مصر أو الوطن العربى، موضحا أن الجهاز الفنى عكف مؤخرا وعقب مباراة النصر على دراسة الزمالك من خلال رؤية عدد من مبارياته فى الدورى للوقوف على نقاط القوة والضعف، وتوضيحها للاعبين خلال المحاضرات الفنية.

 

وقال أيوب إن موقعة الاثنين تكتسب هذه المرة أهمية مضاعفة للأهلى، فهى من ناحية تصل بالفريق لقمة الدورى وتقطع خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ باللقب، كما أنها تسبق لقاء السوبر المحلى أمام المصرى والمقرر له يوم 12 يناير الحالى بالإمارات، مضيفا: "بالتأكيد الفوز بالقمة سيعطى لنا دفعة معنوية كبيرة قبل السفر للإمارات، ويمنحنا القدرة على العودة للقاهرة باللقب المحلى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حزلؤوووم

منين عرفت تشكيلة الزمالك مع ايهاب جلال او خطته علشان تبني خطتك

انت هتمثل يا حسام ولا مكشوف عنك الحجاب .. طب روح حل مشكلة تعويض محمد نجيب في دفاعك الاول... ياريت تكون تصريحاتك مش مستفزة وبعيدة عن التعصب .. احنا مصريين زي بعض

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

حسام البدري المعقد نفسيا

اللاعب السوري وعماد متعب أكدوا كده واساسا الموضوع مش محتاج تأكيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة