أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يصل دبى للاستجمام قبل عودة الدورى الإنجليزى.. صور

الإثنين، 08 يناير 2018 02:00 م
مانشستر يونايتد يصل دبى للاستجمام قبل عودة الدورى الإنجليزى.. صور دى خيا وماتا مع مانشستر يونايتد قبل السفر إلى دبى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى "دبى" الإماراتية لخوض فترة استجمام قبل عودة مباريات الدورى الإنجليزى المقرر انطلاقه 13 يناير الجارى، بمباراة تشيلسى وليستر سيتى على ملعب "ستامفورد بريدج".

مورينيو يستغل خروج مانشستر يونايتد من الكأس
 

جوزيه مورينيو استغل خروج الفريق من الدور ربع النهائى لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية ليخوض فترة استجمام بعيداً عن إنجلترا فى دبى، بحضور جميع لاعبى الفريق.

وقال مورينيو فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، "نحتاج للراحة الآن بعد فترة مجنونة مليئة بالمباريات".

راشفورد مع مانشستر يونايتد
راشفورد مع مانشستر يونايتد

وأضاف مورينيو، "علينا أن نواصل التدريبات الآن لكن دون شد عصبى، كما أن اللاعبين المصابين سيحتاجون مثل هذه الفترات من أجل الشفاء سريعا".

مانشستر يونايتد سيعود من دبى الأسبوع المقبل من أجل خوض مباراة ستوك سيتى فى الجولة 22 من الدورى الإنجليزى على ملعب "أولد ترافورد" فى أول مباراة بعد رحيل مارك هيوز عن البوترز.  

دى خيا وماتا مع مانشستر يونايتد
دى خيا وماتا مع مانشستر يونايتد

شرط مورينيو للتجديد مع مانشستر يونايتد
 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن مورينيو اشترط على إدارة مانشستر يونايتد أن يكون صاحب الكلمة الأولى والأخيرة فى خريطة الانتقالات للموافقة على تجديد عقده الذى ينتهى مع "الريد ديفيلز" فى يونيو 2019 .

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة مانشستر يونايتد تستعد لتجديد عقد جوزيه مورينيو لمدة عامين ليستمر حتى يونيو 2021 بدلاً من يونيو 2019 مع زيادة مالية 3 ملايين إسترلينى فى الراتب السنوى للمدرب البرتغالى ليحصل على 17 مليون إسترلينى بعدما كان يتقاضى 14 مليون إسترلينى.

وتولى جوزيه مورينيو تدريب مانشستر يونايتد فى صيف 2016 وحصل معه على 3 ألقاب الدرع الخيرية موسم 2016 ثم كأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2017 والدورى الأوروبى.

مورينيو مع مانشستر يونايتد
مورينيو مع مانشستر يونايتد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة