خالد صلاح

عمر الأيوبى

مولد الأزمات الرياضية

الإثنين، 01 أكتوبر 2018 02:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
• المشاكل التى ضربت الزمالك فجأة من محاولات تجميد مرتضى منصور الإطاحة به ستؤثر كثيرا على الفرق الرياضية وخاصة الفريق الكروى، وهنا يجب أن يتحرك إسماعيل يوسف وأمير مرتضى لإبعاد الجهاز الفنى واللاعبين عن أى تأثيرات سلبية، خاصة أن الفريق أمامه ارتباطات، على رأسها السوبر المصرى السعودى بعد أيام قليلة.
 
• الانتخابات التكميلية فى اتحاد الكرة تحيط بها كواليس كثيرة من انقسامات داخل المجلس وتحفظات من ثلاثة أشخاص على وجود شوبير فى حالة نجاحه خوفا من قوته وقلب ميزان الحكم داخل الجبلاية و«حاجات تانية».. وأزمة اللجنة الأولمبية وخطابها وراءه كواليس وتحركات فى الخفاء لتجميد الأوضاع على شكلها الحالى.
• الإسماعيلية على فوهة بركان، وحرب تصريحات بين أنصار إبراهيم عثمان، رئيس النادى، والمعارضة التى يقودها على غيط نجم الدراويش وعضو مجلس الإدارة السابق.. وفى كل الأحوال فريق الكرة يهتز بقوة ومستواه لا يبشر بأى أمل رغم الصعود للدور التالى فى البطولة العربية.
 
• انتخابات الترسانة على مقعد أمين الصندوق تشبه بيت الثعابين..مشاهد غريبة وحركات مثيرة ومتعرفش مين مع مين.. أغلب مجلس طارق سعيد لا يؤيد صلاح عبدالفتاح، المرشح الأوحد على المقعد، ولكن الصور الديكورية الدبلوماسية لدعمها من أعضاء المجلس تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة