أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة مياه الجيزة تنظم ندوة لأساقفة الكنائس للتوعية بترشيد استهلاك المياه

السبت، 13 أكتوبر 2018 02:28 م
شركة مياه الجيزة تنظم ندوة لأساقفة الكنائس للتوعية بترشيد استهلاك المياه ندوة لأساقفة كنائس الجيزة للتوعية بترشيد استهلاك المياه
كتب ــ أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت شركة مياه الجيزة ندوة تثقفية لأساقفة الكنائس بالمحافظة، وذلك للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه.
 
قال المهندس منصور بدوى، رئيس شركة مياه الجيزه، إن قضية مستقبل مصر المائى تأتى على رأس أولويات القيادة السياسية، مشيرا إلى أن ترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها أصبحت من أولويات الحكومة فى الوقت الحالى.
 
وأضاف المهندس منصور بدوى، خلال كلمته بالندوة التثقيفية، أن الشركة تؤمن بأن توعية أفراد المجتمع واجب وطنى يقع على عاتق الجميع وليس فقط الشركات العاملة فى مجال تقنية المياه، وأن الحفاظ على المياه هى مسئولية مشتركة بين مختلف الهيئات.
 
وأوضح أن الحملة القومية "كل نقطة بتفرق" تأتى ضمن استراتيجية التوعية الجديدة التى تتبناها الشركة، والتى تؤكد على أهمية وضع قضية المياه ضمن أولويات خطط كافة الوزارات والهيئات الحكومية وكذلك منظمات المجتمع المدنى، بهدف توسيع قاعدة الوعى المائى من أجل الحفاظ على مواردنا المائية للأجيال القادمة.
 
وأكد أن النجاح فى مواجهة التحديات المائية يتطلب اتباع نهج القيادة السياسية فى التوعية بأهمية المياه.
 
وأوضح رئيس شركة مياه الجيزة، أن هناك بعض السلوكيات الخاطئة التى تحدث وتحتاج لعملية تقويم سواء من خلال الرقابة أو من خلال حملات التوعية، وتتمثل فى إهدار المياه واستخدامها فى رش الشوارع، أو غسيل السيارات، فى ظل أزمة نقص المياه التى تعانى منها المحافظة.
 
وقال رئيس شركة مياه الجيزة، إن الحفاظ على نقطة المياه هى مسئولية المواطن قبل المسئول، فنحن كمسئولين بشركة المياه هدفنا ودورنا تقديم خدمة جيدة للمواطن، ويجب أن يكون له دور فعال فى مساعدة المسئول على الحفاظ على مصدر المياه.
 
 
WhatsApp Image 2018-10-13 at 10.33.34 AM (1)
WhatsApp Image 2018-10-13 at 10.33.34 AM
 

WhatsApp Image 2018-10-13 at 10.33.35 AM (5)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة