أكرم القصاص - علا الشافعي

محامٍ يكشف تفاصيل تسمية شارعين باسم "الشهيد حسن البنا" و"سيد قطب" بالبحيرة

الأحد، 14 أكتوبر 2018 12:15 ص
محامٍ يكشف تفاصيل تسمية شارعين باسم "الشهيد حسن البنا" و"سيد قطب" بالبحيرة أيمن محفوظ المحامى
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحامى أيمن محفوظ، أنه قد تقدم ببلاغ للنائب العام، صباح السبت، ضد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، واللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، بسبب وجود شارعين باسم "سيد قطب" و"الشهيد حسن البنا"، بمدينة دمنهور.

 

وأوضح محفوظ، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى محمد الباز، ببرنامجه "90 دقيقة"، والمذاع عبر فضائية المحور، مساء أمس السبت، أنه اكتشف فى بعض البطاقات الشخصية المعروضة عليه بقضايا معينة تحمل بخانة محل الإقامة، اسمى أهم قطبين من أقطاب الإرهاب وهما، "الشهيد حسن البنا"، و"سيد قطب"، قائلاً: "إحنا كده بنمجد أقطاب الإرهاب".

 

وأكد المحامى مقدم البلاغ، أنه تفاجئ عندما علم أن محافظ البحيرة، كان قد أصدر قراراً رسمياً، بتغيير اسمى الشارعين ولكنه لم يفعل حتى الآن على أرض الواقع، لافتاً نظر الحكومة إلى أن ما يحدث من تقاعس لتنفيذ مثل هذه القرارات، قد يضر بأفكار الشباب المصرى، والأمن القومى للبلاد، متابعاً: "أنتى فين يا حكومة".

 

وأشار محفوظ، إلى أنه يوجد العديد من المحال التجارية، والصيدليات، التى تحمل أسماء قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، موضحاً أنه للأسف مدينة دمنهور، ليست فقط معقلاً للإخوان فقط، ولكن هى البلد التى نشأ وترعرع فيها "حسن البنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة