خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن طموح سانشيز فى المشاركة باستمرار مع البافارى

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 09:33 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن طموح سانشيز فى المشاركة باستمرار مع البافارى ريناتو سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى البرتغالي ريناتو سانشيز نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ الألماني، رغبته في الحصول على فرصة اللعب بشكل مستمر خلال الموسم الجارى.

ريناتو سانشيز نجم خط وسط بايرن ميونخ
ريناتو سانشيز نجم خط وسط بايرن ميونخ

 

سانشيز يطمح فى المشاركة بإستمرار مع بايرن ميونخ

قال سانشيز، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، إن علاقته بالمدرب الكرواتى نيكو كوفاتش رائعة لكن يرغب فى المشاركة بأكبر عدد من المباريات مع الفريق البافارى.

وكان ريناتو سانشيز، قد جلس على مقاعد بدلاء البافاري، في مباراته الماضية أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، والتي خسرها بايرن ميونخ، بثلاثية دون رد، في إطار البوندزليجا.

وحول تراجع النتائج علق سانشيز قائلاً: "من الواضح أننا نعاني دائمًا من الضغط، لكننا بحاجة لبذل أقصى ما لدينا، لتصحيح مسار أفضل فريق في ألمانيا".

اختتم تصريحاته مؤكدًا على أن الانتقادات أمر طبيعي فى ظل الهزائم التى يتلقاها الفريق، مؤكدًا أن هذا جزء من اللعبة ولا توجد ازمة فى تقبل ذلك الأمر.

ليفاندوفيسكي يسعى لإنهاء العقم التهديفى مع بايرن ميونخ
 

 

 

يسعى البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألمانى إلى كسر النحس التهديفي محليًا ضد فولفسبورج فى المباراة التى ستجمع بين الفريقين السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا".

فشل البولندى روبرت ليفاندوفيسكى فى هز الشباك بالدورى الألمانى مع بايرن ميونخ طوال 270 دقيقة فى الثلاث جولات الأخيرة للمسابقة.

لم يستطع البولندى روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ هز الشباك ضد كل من أجسبورج بالجولة الخامسة والتى انتهت بالتعادل 1-1 ثم هيرتا برلين بالجولة السادسة والتى خسرها العملاق البافارى بهدفين نظيفين وأخيرًا الجولة الثامنة ضد مونشنجلادباخ التى انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة.

وكان آخر هدف أحرزه البولندى روبرت ليفاندوفيسكي أمام شالكة بعد سجل الهدف الثانى لبايرن ميونخ من ركلة الجزاء فى المباراة التى إنتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفن.

ويملك النجم البولندي سجلاً مميزًا أمام فولفسبورج، حيث سجّل خماسية تاريخية في الفولفي عام 2015، واحرز البولندى روبرت ليفاندوفيسكي 3 أهداف مع بايرن ميونخ بالدورى الألمانى منذ انطلاق الموسم الحالى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة