خالد صلاح

تعرف على ضيوف برامج التوك شو الليلة .. المتحدث باسم الزراعة ونجوم SNL بالعربى الأبرز

الخميس، 18 أكتوبر 2018 05:57 م
تعرف على ضيوف برامج التوك شو الليلة .. المتحدث باسم الزراعة ونجوم SNL بالعربى الأبرز معتز الدمرداش ومنى الشاذلى وحمدى رزق
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم، الخميس، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج "التوك شو" فى مختلف القنوات كالتالى:

 

علاقة الزوجين بعد الطلاق والانفصال موضوع "آخر النهار"

تخصص حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار"، مع الإعلامية دعاء فاروق والفنانة شريهان أبوكيلة والإعلامية حنان البهى، قضية علاقة الزوجين بعد الطلاق والانفصال.

 

مدير النشاط الثقافى بالمركز الثقافى الروسى ضيف "نظرة"

يستضيف برنامج نظرة، للكاتب الصحفى حمدى رزق، على قناة صدى البلد، كلا من الكاتب الصحفي نبيل زكي، والدكتور شريف جاد مدير النشاط الثقافي بالمركز الثقافي الروسي، للحديث عن أهمية زيارة الرئيس السيسي للعاصمة الروسية موسكو.

 

أسامة كمال يناقش تطورات المدن الذكية وأزمة تشابه الأسماء فى "مساء DMC"

يناقش الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMC، اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة، تطورات المدن الذكية، هل تعتبر العاصمة الإدارية هى نموذج المدن الذكية، وكيف نستطيع توسيع رقعة المدن الذكية فى مصر.

ويحلل الفقرة مع أسامة كمال فى الاستديو كلا من  المهندس وليد خليل والمهندس محمد لاشين.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج يفتح كمال ازمة تشابه الأسماء فى مصر وكيف تتحول الى متهم فى لحظة،وكيف نحصل على قاعدة بيانات تحمى المواطنين من اخطاء السجل المدنى. 

ويناقش كمال كلا من في قضية تشابه الأسماء النائب حسين غيته واللواء أحمد عبد الباسط مساعد وزير الداخلية الاسبق والدكتور أحمد الجنزورى.

 

"مصر النهاردة" يستضيف المتحدث الرسمى باسم وزارة الزراعة

يستضيف برنامج "مصر النهاردة" عمرو الشريف، مخترع جهاز يساعد فاقدي البصر علي السباحة، وحديث عن تكريمه من الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة.

كما يحل الدكتور حامد عبد الدايم، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة حول منظومة كارت الفلاح، وأسباب قرار الوزارة بعدم تداول الفراخ الحية.

 

نجوم SNL

بالعربى فى ضيافة منى الشاذلى بـ"معكم"

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي مجموعة من أعضاء فريق SNL بالعربى ويتنوع اللقاء بين الجانب الحواري وأجواء التحدي التي طغت على اللقاء.

وخلال الحلقة يكشف نجوم البرنامج الشهير إسلام إبراهيم، نانسي صلاح، محمود الليثى، تونى ماهر، يارا فهمى، أحمد سلطان، جوانب مجهولة ، وحكايات تروى لأول مرة فى حياتهم ، بعيدة تماما عن الكوميديا، وقصص الكفاح التى مروا بها قبيل أيام الشهرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة