أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. "أم أحمد" تعول 4 أطفال ومهددة بالطرد والسجن بسبب جهاز ابنتها

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 02:49 م
فيديو وصور.. "أم أحمد" تعول 4 أطفال ومهددة بالطرد والسجن بسبب جهاز ابنتها أم أحمد
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مش عارفة أعيش أنا وأولادى ومهددة بالحبس، وأصحاب إيصالات الأمانة بيطردونى بكل مكان، مات زوجى بعد صراع دام لسنوات من المرض اللعين، وترك لى 5 أولاد، ولا أملك أى شئ، سوى ديون تركها لى زوجى"، بهذه الكلمات بدأت "أم أحمد" 48 سنة، تروى مأساته.

Screenshot_٢٠١٨٠٩٢٨-٢١٥٤٠٨

قالت أم أحمد: "أنا أم لـ5 أولاد، لا أملك أى شىء، حتى رغيف العيش، أعمل عاملة نظافة بإحدى المكاتب، وكل ما أتقاضه من أموال، انفقه على أولادى، حيث استأجر شقة عبارة عن حجرة وصالة نعيش فيها".

Screenshot_٢٠١٨٠٩٢٨-٢١٥٥٥٤_4

وتابعت "أم أحمد" حديثها لـ"اليوم السابع": "الفقر عنوان حياتى، بيعت كل فرشى ومنقولاتى من أجل الإنفاق على أولادى والآن، أصبحت مهددة بالطرد من تلك الشقة المستأجرة لعدم مقدرتى على دفع الإيجار، ومهددة بالحبس أيضا، وصدر ضدى حكمين بـ6 سنوات، حيث أقترضت أموال من إحدى تجار الأجهزة الكهربائية، من أجل زواج ابنتى ولتأخرى فى الدفع لمدة عامين، زادت الفوائد حتى وصل المبلغ إلى 200 ألف جنيه، وقدم بعض الشيكات وأخذ حكم بالحبس ضدى".

Screenshot_٢٠١٨٠٩٢٨-٢١٥٩٤١_1

واستطردت "أم أحمد" ودموعها تتساقط: "لا أملك شئ وحياتى وحياة أولادى مهددة بالسجن والطرد، بجانب قيام هؤلاء التجار بمطاردتى بعملى، لكى أدفع الأموال التى قمت بأمضاء إيصالات بيها، وأناشد أهل الخير بمساعدتى من أجل أطفالها الصغير فهى العائل الوحيد لهم، وأن تلك الديون كانت من أجل زواج ابنتها، وهى لا تملك أى شى فهى تفترش الأرض لتنام هى وأطفالها بتلك الشقة المستأجرة".

Screenshot_٢٠١٨٠٩٢٨-٢٢٠٠٠٧_2

 

للتواصل مع الحالة الإنسانية 01001793387










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة