أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد الإنتر.. ألبا: لا يمكن تعويض ميسي.. ولوبيتيجى مدرب رائع

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 05:17 م
برشلونة ضد الإنتر.. ألبا: لا يمكن تعويض ميسي.. ولوبيتيجى مدرب رائع جوردى ألبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوردى ألبا، لاعب برشلونة الإسبانى، أنه من الصعب إيجاد بديل للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، فى مواجهة إنتر ميلان الإيطالى، والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

قال ألبا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "غياب مؤثر سيؤثر علينا جميعًا، لكن لدينا لاعبين كبار سيفعلون كل شء من أجل تحقيق الفوز"، وأضاف: "مع ميسي أشعر بالراحة، ونفهم بعضنا البعض، ويرى التمريرات التي لا يمكن لأحد أن يراها، نبحث عن بعضنا البعض دائمًا".

وأضاف لاعب برشلونة أن دعم الجماهير ضرورى من أجل حصد الفريق الكتالونى للثلاث نقاط ضد إنتر ميلان، حتى ينفرد بصدارة المجموعة.

جوردى ألبا لاعب برشلونة
جوردى ألبا لاعب برشلونة

 

وأشاد ألبا بجولين لوبيتيجى المدير الفنى لفريق ريال مدريد، قائلا: "هو مدرب رائع، ولكن لا يعجبني أن يكون لدى الغريم، وكل المدربين الكبار مثله يمكنهم أن يتأقلموا مع الفرق الكبيرة، وأنا سعيد مع مدربي فالفيردى".

يذكر أن برشلونة يتقاسم صدارة المجموعة الثانية مع إنتر ميلان برصيد 6 نقاط لكل منهما، بينما يتذيل فريقا أيندهوفن الهولندي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزى الترتيب بدون أى نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة