خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة ريبيري للتدريبات الجماعية بعد شفاءه

الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 10:38 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة ريبيري للتدريبات الجماعية بعد شفاءه فرانك ريبيري
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الفرنسي فرانك ريبيري جناح بايرن ميونخ الألماني إلى تدريبات فريقه اليوم بعد أن غاب عن مباراة أيك أثينا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ريبيري يعود للتدريبات الجماعية في بايرن ميونخ

 

DqSFjKaW4AAEGOY
فرانك ريبيري 

 

وحسب الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ، فإن ريبيري عاد للظهور في التدريبات الجماعية مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أيك أثينا أمس في دوري الأبطال والذين شاركوا لفترات قليلة، بينما تدرب باقي اللاعبين تدريبات استشفائية.

وكان الفرنسي قد خرج من قائمة بايرن ميونخ لمباراة أيك أثينا ولم يسافر مع الفريق بسبب معاناته من انسداد فى العمود الفقرى حسبما ذكرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ بموقع "تويتر".

 

رئيس بايرن ميونخ يهاجم الإعلام
 

شن كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ على وسائل الإعلام بسبب الانتقادات المستمرة للاعبى الفريق والجهاز الفنى مؤخرًا.

وقال رومينيجه فى مؤتمر صحفى عقده فى وقت سابق، "لن نسمح بالهجوم على لاعبينا على الإطلاق، وما حدث عقب خسارة ألمانيا أمام هولندا بثلاثية نظيفة لا يمكن قبوله وبالحديث عن مانويل نوير فهو أفضل حارس في العالم 4 مرات، وليس هناك خلافًا على قدراته، ونفس الأمر ينطبق على ماتس هوميلز وجيروم بواتينج، وبعيدا عن المنتخب فهناك أيضًا فرانك ريبيري وآريين روبن اللذان فازا بكل شيء، والتركيز على عمر الثنائى هو امر غير مقبول على الإطلاق".

وعن الأنباء التى تتحدث عن إقالة كوفاتش قال "سنحمى لاعبينا ومدربنا ونادينا، بايرن ميونخ متماسكًا وسيظل كذلك، ولا أجد مبررا لما يحدث بعد التعثر فى 4 مباريات".

وتحدثت تقارير صحفية عن اقتراب أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق من تدريب بايرن وإقالة كوفاتش، وتوقعت وسائل الإعلام أن يتم ذلك بعدما أعلن النادى أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا بحضور أولى هونيس رئيس النادى ورومينيجه الرئيس التنفيذى وحسن صالح حمديتش المدير الرياضي.

كما أبدى نيكو كوفاتش، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، فى وقت سابق استياءه من الانتقادات الحادة التى يتعرض له بسبب تراجع نتائج الفريق مؤخرًا والتفريط فى قمة الدورى الألمانى لصالح بوروسيا دورتموند.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة