أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. معاناة الننى تتواصل فى أرسنال.. لعب مع فينجر 264 دقيقة فى 5 مباريات بالدورى الإنجليزى.. و"زيرو" مشاركات بالبريميرليج مع إيمرى.. نجم وسط المنتخب المصرى يلعب فقط فى اليوروباليج وكأس رابطة المحترفين

الخميس، 25 أكتوبر 2018 05:00 م
فيديو وصور.. معاناة الننى تتواصل فى أرسنال.. لعب مع فينجر 264 دقيقة فى 5 مباريات بالدورى الإنجليزى.. و"زيرو" مشاركات بالبريميرليج مع إيمرى.. نجم وسط المنتخب المصرى يلعب فقط فى اليوروباليج وكأس رابطة المحترفين محمد الننى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الدولى المصرى محمد الننى، لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، غيابه عن الجانرز بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الحالى 2018/2019، لدرجة الوصول لـ"زيرو" مشاركة.

ويحل أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، ضيفاً على سبورتينج لشبونة البرتغالى اليوم، الخميس، على ملعب "خوسيه الفالادى" ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويتصد أرسنال جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على سبورتينج لشبونة البرتغالى صاحب الوصافة، فيما لا يزال رصيد كارباكا أجدام من أذربيجان وفورسكلا بولتافا الأوكرانى خالياً من النقاط.

محمد الننى
محمد الننى

 

استبعد المدرب الإسبانى أوناى إيمرى، المدير الفنى لأرسنال، محمد الننى من القائمة المشاركة فى المباراة التى حسمها فريقه أمام ليستر سيتى، بنتيجة 3/1، الاثنين الماضى بملعب "الإمارات"، فى الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى.

الننى
الننى

وتعد هذه المرة الثالثة على التوالى التى يغيب فيها النجم المصرى عن قائمة الجانرز بالبريميرليج، حيث استبعده إيمرى من مواجهتى واتفورد وفولهام، كما جلس على مقاعد بدلاء أرسنال فى الجولات الست الأولى من المسابقة.

 

الأغلب الأعم أن محمد الننى تأثر برحيل المدرب الفرنسى آرسين فينجر عن قيادة أرسنال بعد مسيرة دامت لـ22 عاما، حيث كان فينجر مقتنعاً بقدرات اللاعب ويعتمد عليه فى عدد كبير من المباريات بمختلف البطولات ومنها البريميرليج، الآن بعد تولى إيمرى تدريب الجانرز الصيف الماضى بدأ التقليل من مشاركة الننى فى المسابقة دون إبداء أسباب.

الننى مع فينجر

الننى مع فينجر

 

الأرقام تكشف اعتماد فينجر على الننى فى المباريات بالموسم الماضى لتنصف لاعبنا الدولى الذى لا يضعه إيمرى ضمن العناصر الأساسية أو البديلة على الأقل منذ توليه المهمة، ويشارك فى 5 مباريات بإجمالى 264 دقيقة خلال نفس الفترة من الموسم الماضى بالدورى الإنجليزى.

 

بعض المحللين والمتابعين أكدوا أن فرص الننى فى المشاركة مع أرسنال قد تظل فى تناقص بعد وجود عدد كبير من اللاعبين المتألقين فى وسط الملعب، مثل جرانيت تشاكا ورامسى، وهو ما وضعه فى منافسة صعبة للغاية للحصول على مكان أساسى فى التشكيل، بالإضافة إلى التعاقد مع الثنائى الأوروجويانى لوكاس توريرا والفرنسى صاحب الأصول المغربية ماتيو الغندوزى فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

الغندوزى
الغندوزى

 

وشارك الوافد الجديد غندوزى فى 7 مباريات بإجمالى 390 دقيقة مع أرسنال بالبريميرليج، مقابل 522 دقيقة فى 9 مباريات من نصيب توريرا وهو ما يكشف دورهما الأساسى فى خط وسط الفريق مقارنة بعدم اقتناع إيمرى بإمكانيات الننى.

توريرا
توريرا

 

وخاض محمد الننى 3 مباريات فقط مع نادى أرسنال هذا الموسم فى مختلف البطولات بواقع مباراتين فى مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" ومباراة وحيدة فى بطولة كأس الرابطة، بينما لم يتذوق طعم المشاركة فى الدورى الإنجليزى حتى الآن.

الننى مع لاعبى أرسنال
الننى مع لاعبى أرسنال








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة