خالد صلاح

"اتقى شرهم بالاهتمام".. 5 حاجات بتعصب مواليد برج العقرب أبرزها الإهمال

الجمعة، 26 أكتوبر 2018 12:00 م
"اتقى شرهم بالاهتمام".. 5 حاجات بتعصب مواليد برج العقرب أبرزها الإهمال صورة أرشيفية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتعون بقوة الشخصية، والطموح العالى والميل للاستقرار طوال الوقت، مواليد برج العقرب الذين يحتفلون بأعياد ميلادهم خلال الفترة الحالية، والذين يحتاجون لكتالوج خاص بهم للتعامل الأمثل دون إثارة المشاكل طوال الوقت.

فبحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لـ"اليوم السابع"، فإن مواليد برج العقرب من أكثر الشخصيات المميزة غير السهلة فى التعامل مع الشخصيات من مواليد الأبراج الأخرى، ينجذبون لمواليد الأبراج الترابية، ويتعرضون للشد والجذب مع مواليد الأبراج النارية، ولكن أبرز ما يبحثون عنه هو الاستقرار النفسى فى العلاقات الاجتماعية أو العاطفية، لذا تعرف فى السطور التالية على ما يثير عصبية مواليد برج العقرب وتجنبها.

مسرحية ريا وسكينة
مسرحية ريا وسكينة

الإهمال فى الحب

مواليد برج العقرب من أكثر الشخصيات التى تتمتع بطاقة رومانسية وعطاء كبيرة إذا وقع فى الحب، ولكن يبحث دائمًا عن الاستقرار عن طريق الحب والعلاقات التى يدخل فيها، ويعطى بكل ما يملك من طاقة، فإذا استقبل ذلك الحب بالإهمال من الشريك يتحول العقرب لشخص آخر ربما يمحى كل مشاعر الحب التى عبر عنها ذات يوم للشريك.

عادل إمام
عادل إمام

البرود واللامبالاة

أغلبية مواليد برج العقرب يتمتعوا بالحماس والنشاط وإبداء المشاعر الخاصة بهم تجاه المواقف المختلفة، لذا أبرز ما يثير حفيظتهم هو مقابلة ذلك بالبرود أو التجاهل واللامبالاة، فإذا اتبعت معه ذلك الأسلوب ستجد نفسك أمام وحش كاسر يلقى بكلمات جارحة فى سبيل المحافظة على نفسه.

التغير دون سابق إنذار

يميل مواليد برج العقرب للإستقرار بشكل مستمر، ولا يفضلوا المفاجآت والتغير فى أسلوب حياتهم، وهو ما يجعلهم يرفضوا التغييرات المفاجئة سواء على الصعيد العاطفى، أو بخصوص الأحداث اليومية المعتادة، فإذا أردت علاقة ناجحة مع مواليد برج العقرب عليك الحفاظ على وتيرة واحدة خلال علاقتكما وإنذاره قبل القيام بأى خطوة مفاجئة.

محمد هنيدى
محمد هنيدى

إثارة الشكوك تجاهه

يتبع مواليد برج العقرب مبدأ "ماتبعش الميا فى حارة السقايين"، فهم من أكثر الشخصيات شكًا فى الآخرين، وهو ما يجعلهم يكرهون الشك فيهم لأنهم يرون فى أنفسهم أعلى مكانة من الثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور فى مواقف عديدة، لذا أعطِ مولود برج العقرب إحساسًا بالثقة فيه وفى آرائه بشكل كامل.

محمد رمضان
محمد رمضان

 عدم السيطرة

"الساحة دى بتاعتى وأنا اللى شاكمها"، يرفع مواليد برج العقرب ذلك الشعار عند التعامل مع المقربين منه، فيفضل أن يكون هو النجم دائمًا كنوع من المزيج بين الثقة بالنفس والغرور فى أحيان كثيرة، فإذا ظهر من يغطى على نجوميته من الممكن أن يفقد مولود برج العقرب أعصابه، أو ينسحب من المكان إذا ظهر أنه لن يفز بذلك التحدى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة