<
أكرم القصاص

تعرف على مدة تعاقد حسام حسن مع بيراميدز

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 08:19 م
تعرف على مدة تعاقد حسام حسن مع بيراميدز حسام حسن
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مسئولو نادى بيراميدز عن تعاقدهم الرسمى مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، ليتولى حسام حسن الإدارة الفنية فيما يتولى شقيقه ابراهيم حسن مهمة مدير الكرة.

وأفادت مصادر بأن مدة التعاقد بين الطرفين حتى نهاية الموسم وبالتحديد لمدة ٨ أشهر.

وكان حسام حسن قد تقدم باستقالته من تدريب المصرى ليتلقى عددًا من العروض الخارجية والداخلية أبرزها من أحد السعودى وبيراميدز قبل أن يتوصل لاتفاق رسمى مع إدارة الأخير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فرج أبو المجد

خطوة غير محسوبة

إلى التوءم حسن: عودتم الناس على حساب خطواتكم فيما سبق، في بورسعيد سلموا لكما فريق المصري تسليم مفتاح، وقد بذلتما مجهودا جبارا في النهوض به خاصة بعد أزمة الاستاد، وفي الاتحاد السكندري كان نفس الشيء، وقد ثمن الناس هناك كل ما فعلتماه غاليا. لكن المر يختلف بالنسبة لفريقين: الزمالك الذي لا يرضى إلا بالبطولات، والانتصار على الأهلي في مواجهاتهما، ولم يتحقق هذا الشيء معكما لأي سبب، فلم يكن النجاح حليفكما كالمعتاد. والثاني بيراميدذ: فريق يعيش على أسلاك طويلة ممتدة من التوتر ، فالأنظار عليه متعلقة عليه من أول يوم في الدوري لأسباب عديدة: فيها الرياضي وفيها الاقتصادي المالي، وفيها السياسي.. صعب أي إنسان مصري ينجح في هذا الجو، وحسنا فعلوا باستقدام مدربين أجانب، بل إن اللاعب الأكثر تألقا فيه كان أيضا أجنبيا غير مصري.. وبالمناسبة لن تجدا هداف الفريق وحاصد النقاط عند قومكما.. لأنه سينتقل للأهلي -الأهلي- ومجانا.. فكيف ستتصرفان؟ وفي حالة تغيير مالك النادي كيف ستتصرفان؟ احسبوها كويس قبل التوقيع والبداية حتى لا نغني مع نزار قباني قوله: لو أني أعرف خاتمتي.:. ما كنت بدأت.

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد

قرار سليم من حسام حسن سوف يشعل الدورى المصرى اثاره

حسام نجم ومدرب كبير ويمتلك طموح كبير سوف يقوم بيراميدز بتوفير الامكانيات لتلبيه طموح حسام حسن مما سوف يشعل المنافسه فى الدورى المصرى اثاره ونديه بين الانديه الكبيره ومنهم نادى بيراميدز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة