خالد صلاح

تعرف على أفضل 3 شخصيات نسائية فى Bold And The Beautiful

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 04:00 ص
تعرف على أفضل 3 شخصيات نسائية فى Bold And The Beautiful Bold And The Beautiful
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتهر مسلسل Bold And The Beautiful منذ طرحه فى 23 مارس 1987 على شبكة قنوات CBS وإلى الآن، حيث يتم عرض الموسم الـ 32، وتعلق الكثير من متابعى المسلسل مع الشخصيات، مما جعل المسلسل حديث الساعة إلى مشاهديه.

 

ومع استمرار عرض المسلسل ظهرت قائمة طويلة من النساء اللواتى يحبهن تابعى المسلسل، ولذلك نرصد 3 شخصيات نسائية من مسلسل Bold And The Beautiful أثرت على مشاهديه.

 

أولا: ستيفى فورستر

لم تكن شخصية ستيفى فورستر دائما متفق عليها من قبل مشاهدى Bold And The Beautiful، حيث أوقعت بالمشاهدين فى فخ التعاطف معها أو كرهها بسبب تصرفاتها، وكانت دائما تضع تحت أنها حققت أكثر من نصيبها العادل من الاختيارات الضعيفة، بالإضافة إلى تاريخها الكبير فى الخلاف والضغينة لـ اختها.

حيث أنه كان لديهم تاريخ طويل فى كونهم يقصدون بعضهم بعضاً، وقد نجحت دائماً فى الفوز عندما يتعلق الأمر بالأمل، ولكن سرعان ما تغيير المر عندما سارت أما، حيث بدأت بالشعور بالقوة والرضا عن نفسها.

 

ثانيا: بروك لوجان

تعتبر شخصية بروك لوجان من الشخصيات الفوضوية ولكن بالرغم من ذلك الا أن الجمهور يحبه، حيث أنها المرأة التى تحصل دائمًا على ما تريد وتنجح دائمًا فى أن تجعل أى شخص آخر فى حياتها يشعر بقيمة ما تقوم بعمله، ونجحت فى جعل هدفها فى الحياة لعمل أشياء سيئة، وخاطئة، ورهيبة، ثم تبدو وكأنها الشخص المجنون.

وتعتبر شخصيتها المفضلة لدى الكثير من مشاهدى المسلسل على مدار مواسمه الـ 32، حيث أنها من الشخصيات التى حافظت على اعتقادها الشديد بأن تصرفاتها ليست خاصة بها، وإنما نتيجة سلوك كل شخص آخر، كما أنها رائعة فى جعل الناس يشعرون أنهم يتحكمون فى سلوكها، وهى عاجزة عن جعلها تتوقف.

 

ثالثا: كاتى

وضعت شخصية "كاتى" المشاهدين أمام العديد من التساؤلات مثل هل أخذت اسم ثورن الأخير عندما تزوجته؟ ولكن لم يجد أحد إجابة عن هذا السؤال، ولكن المشاهدين يحبونها بالرغم من ذلك، تتمتع شخصيتها بالعديد من التناقضات منها أنها فوضوية، وساذجة، ولكنها ذكية، وحكيمة، لا يمكنها اكتشاف الحياة بمفردها، ولكنها تمكنت دائمًا من استعادة الأمور وجعلها تعمل على الرغم من أنها يجب أن تكون على الأرض تبكى فى الكثير من الأحيان، استفاد كل من دخل إلى حياتها من طريقة تعاملها اللطيفة وهى دائمًا ما تسمح بذلك.

ولكن وبالرغم من ذلك تمكنت من العثور على الوقت اللازم لترتيب حياتها عندما تحتاج إلى ذلك، وكانت قادرة على تحديد الأشياء بنفسها، فى الكثير من الأحيان تكون مجنونة، وغاضبة ألا أنها تغفر لأى شخص أساء معاملتها على الفور، متفائلة، ودائما ما تبحث على أى سبيل للشعور بالسعادة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة