خالد صلاح

أخبار ليفربول اليوم عن اعتراف ميلنر بتراجع أداء الريدز ضد نابولى

الخميس، 04 أكتوبر 2018 11:01 ص
أخبار ليفربول اليوم عن اعتراف ميلنر بتراجع أداء الريدز ضد نابولى جيمس ميلنر لاعب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف جيمس ميلنر، لاعب نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بتواضع أداء فريقه أمام نابولى الإيطالى فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتى انتهت بخسارة ليفربول بهدف دون مقابل.

وكتب جيمس ميلنر، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "لم نكن جيدين بما يكفى ليلة أمس، لكن مباراة الأحد ستكون مثالية لإظهار ردة فعل، شكراً للجماهير التى سافرت".

 

مدافع ليفربول يطالب بالتعلم من الهزيمة ضد نابولي

 

من جانبه دعا جينى فينالدوم رفاقه فى ليفربول للتعلم من الخسارة أمام نابولى بهدف دون رد فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال فينالدوم، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "دائماً ما تشعر بخيبة أمل عندما تخسر، لم نلعب بشكل جيد، واستحق نابولى الفوز، كانوا أكثر هدوءاً على الكرة، ودافعوا بشكل جيد، بينما توقفنا نحن عن خلق الفرص".

فينالدوم مدافع ليفربول
فينالدوم مدافع ليفربول

وأضاف مدافع ليفربول، "لم يكن يوماً جيداً بالنسبة لنا، هى مباراة جيدة للتعلم منها، وهذا ما سنفعله، سنقوم بتحليل المباراة ونرى ما يمكننا فعله بشكل أفضل، نحن نعرف جيداً ما يمكننا فعله، لا يزال لدينا الثقة. المباراة بمثابة الدرس الجيد بالنسبة لنا لكى نتحسن".

وتابع، "أردنا تسريع اللعب بدلاً من الاحتفاظ بالكرة والانتظار، نابولى قام بعمل جيد وكانوا هادئين، هذه هو السبب الذى جعلهم يظهرون بشكل أفضل، نشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا كنا نتوقع المزيد. لم يحدث ذلك، ولكن لا يزال أمامنا أربع مباريات فى دور المجموعات".

 

كلوب يتحدث عن خسارة ليفربول ضد نابولي

 

كشف يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، عن الأسباب التى أدت لهزيمة "الريدز" فى مباراة أمس أمام نابولى ليتوقف رصيد الفريق عند ثلاث نقاط بعد مرور جولتين على انطلاق منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أداؤنا الدفاعى لم يكن جيداً بما يكفى، لم نغلق المساحات فى الوقت المناسب، كان علينا أن نقاتل لإغلاق ثغرات الدفاع عندما تمتلك الكرة ينبغى عليك أن تلعب بهدوء أكثر مما كنا نفعل".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

وأضاف مدرب ليفربول، "لم نخلق الكثير من الفرص، فى الشوط الأول كنا جيدين على عكس الشوط الثانى، يكون مؤشراً سيئاً عندما تقول إن حارس المرمى كان أفضل لاعب، فى اللحظة الأخيرة ارتكبنا خطأً خططياً، وهذه هى المشكلة".

واختتم يورجن كلوب تصريحاته قائلاً، "لم نغلق الثغرة بين جوميز وفان ديك، كان يجب علينا القيام بهذا، لم نستقبل الكثير من الأهداف، ولكن هذا هو الهدف الثانى الذى يهز شباكنا بنفس الطريقة، أتحمل المسؤولية، وأنا بحاجة لمشاهدة المباراة مجدداً لمعرفة أين يكمن الخطأ".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة