خالد صلاح

UFC ..الروسى حبيب نور محمدوف بطل الوزن الخفيف.. فيديو وصور

الأحد، 07 أكتوبر 2018 10:51 ص
 UFC ..الروسى حبيب نور محمدوف بطل الوزن الخفيف.. فيديو وصور حبيب محمدوف بطلا لـ"UFC"
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية بولاية نيفادا بطولة العالم للوزن الخفيف، والتى فاز فيها أمس الروسى حبيب نور محمدوف، بعد استطاع أن يهزم الأيرلندى كونور ماكجريجور، ويحرز لقب البطولة فى الفنون القتالية المختلطة.
 
حبيب نورمحمدوف
حبيب نورمحمدوف
 
ويعد حبيب أول روسى وأول مسلم استطاع أن يفوز بالبطولة، ويحافظ على سجله خالياً من الهزائم فى مباريات البطولة، حيث خاض 27 جولة حتى الآن لم يهزم فى أى منها ، بينما خاض كونور 27 مباراة فاز فى 21 منها وخسر 4.
وتحولت ساحة اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC229 بعد فوز حبيب إلى معركة، بعدما إعلان فوز اللاعب ليقفز حبيب من فوق سياج الحلبة، حيث اشتبك بعض أنصار ومدربو اللاعب الأيرلندى، بعدما اشتبك أنصار حبيب مع ماكغريغور ليتدخل الأمن سريعاً، ويفض الأشتباك.
وقالت دانا وايت رئيسة بطولة "UFC"  أنه يمكن تجريد حبيب نورمحمدوف من لقب الفائز ببطولة الوزن خفيف الذى حصده على حساب كونور ماكغريغور بسبب تصرفه الغير لائق بعد أن قفز فوق السياج اوكتاجون وذهب إلى مكان تواجد الجمهور لمهاجمة أحد زملائه فى فريق مكجريجور.
 
حبيب نورمحمدوف وكونور ماكغريغور
حبيب نورمحمدوف وكونور ماكغريغور

حبيب نورمحمدوف فاز مرتين ببطولة العالم في رياضة السامبو ويحمل الحزام الأسود في الجودو وحالياً يعد صاحب أطول سلسلة بدون هزيمة في تاريخ MMA ، بينما يعتبر ماكغريغور أكثر المقاتلين شعبية في رياضة الفنون القتالية، ودخل تاريخ الرياضة من أوسع أبوابه بإحرازه حزامين فى وزنين مختلفين "وزن الريشة والوزن الخفيف".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة