أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمن العام يكشف غموض واقعة اختفاء بائع متجول بأسيوط

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 01:26 م
الأمن العام يكشف غموض واقعة اختفاء بائع متجول بأسيوط المتهمون عقب القبض عليهم
كتب : محمود عبد الراضي-دينا الحسينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط فى كشف غموض واقعة إختفاء بائع متجول.

كان بلاغا قد ورد إلى مركز شرطة منفلوط من "صباح . م . ش"، 43  سنة، مقيمة بدائرة المركز بغياب شقيقها أحمد 26 سنه، بائع متجول، ومقيم بذات الناحية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء واقعة غياب المذكور كلٍ من "غالية . خ . ع"، 43 سنه، أرملة ، و"ناجح . إ . ع"، 53 سنه، عامل بمكتب تأمينات - له معلومات جنائية مسجلة ،و"عبدالباسط . ح . ح"، 28 سنه، عامل، له معلومات جنائية مسجلة ، وجميعهم مقيمين بدائرة المركز، حيث قتلوه بقصد الإنتقام لوجود خلافات بين المتغيب والمتهمة الأولى التي اتفقت مع الثانى والثالث واللذان تربطهما بها علاقة على إستدراجه وقتله .

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأولى والثالث وبحوزة الأخير  فرد محلى الصنع، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بالإشتراك مع الثانى، وقررت الأولى قيامها بإستدراج المتغيب إلى منطقة المدافن حيث كانت تستقل مركبة "توك توك" قيادة طالب،  19 سنة ، مضيفة أن المجنى عليه كان يسير أمامها مستقلاً تروسيكلا خاصا به، ولدى وصولهما قام الثانى والثالث بالتعدى عليه بمطواة فأوديا بحياته، وقاموا بوضعه داخل أحد المقابر ثم إستولى الثالث على التروسيكل قبل بيعه لعامل، 28 سنة، مقيم بذات الناحية.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة