خالد صلاح

رعب من نوع خاص.. عائلة كاردشيان يسرقون أضواء الهالوين بملابس فيكتوريا سيكريت

الخميس، 01 نوفمبر 2018 02:36 م
رعب من نوع خاص.. عائلة كاردشيان يسرقون أضواء الهالوين بملابس فيكتوريا سيكريت كلوى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت عائلة كيم كاردشيان خلال إطلالة الهالوين بشكل مختلف من الأزياء، فاخترن ملابس فيكتوريا سيكريت وشخصيات أجنحة الملائكة الخاصة بها والبيجامات، والتى اختلف ألوانها بين الأبيض والبينك، ليثيروا اهتماما واسعا ويلفتن أنظار المتابعين لهم فى كل مكان حول العالم.

كيم كاردشيان وعائلتها يسرقون الأضواء بملابس فيكتوريا سيكريت
كيم كاردشيان وعائلتها يسرقون الأضواء بملابس فيكتوريا سيكريت
 
كيم كاردشيان  ظهرت بملابس داخلية بيضاء وجناحين من الريش الناعم كجناح طائر عملاق، فى إطلالة مثيرة كعادتها.
كايلى
كايلى
 
كايلى جينر، اختارت الظهور مع طفلتها بملابس الفراشة بأجنحة عريضة، باللون البينك والاسود، وارتدت الأم فستانا قصيرا من الستان، بينما ارتدت طفلتها جامبسوت وحرصت على إضافة نفس الأجنحة لمودلتها.
كلوى
كلوى

كلوى كاردشيان اختارت بيجامة باللون البينك والموف هى وطفلها من نفس الشكل فى إطلالة كانت بعيدة عن الاثارة، لكن كانت مبهجة وأكثر أمومة ودفء.

 

أما كيندال جينر فاختارت إطلالة مختلفة جعلت الكثيرين يعتبرونها الأكثر تألقا خلال احتفالات الهالوين، وفازت كيندال جينر بالإطلالة الأجمل والكثير تميزا بإرتداء "بيبى دول" باللون البينك، يحمل بعض الريش بنفس اللون الوردى الناعم.

كيندال
كيندال

 

كيندال التى تتميز بشعرها الأسود اختارت إطلالة شعر باللون الأشقر بالاستعانة بباروكة على الرأس ضخمة، وغرة على الجبهة، وتسريحة للباروكة مرتفعة من المنتصف، كما ارتدت فى يدها زوج من الجوانتى من الستان اللامع باللون الروز، أما الشنطة فكانت تماشيا مع الموضة وهى شنطة مايكرو صغيرة الحجم جدا، أما مكياجها فكان فيه الشفاة وردي لامعة وخدود زاهية بدرجات طبيعية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة