أكرم القصاص - علا الشافعي

اعتقال خمسة أشخاص فى ماليزيا بتهمة الإنتماء لجماعات إرهابية

الخميس، 01 نوفمبر 2018 09:02 ص
اعتقال خمسة أشخاص فى ماليزيا بتهمة الإنتماء لجماعات إرهابية الشرطة الماليزية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة الماليزية القبض على خمسة أشخاص، من بينهم ثلاثة أجانب يشتبه فى انتمائهم لجماعات إرهابية، وذلك خلال عمليات أجرتها الشرطة فى ولايات سلانجور وكوالالمبور وبيراك وصباح.

وقال المفتش العام للشرطة محمد فوزى هارون -في بيان- إن جميع المشتبه بهم اعتقلوا من قبل وحدة مكافحة الإرهاب خلال العمليات التى تمت فى الفترة من 13 حتى 26 أكتوبر الماضى.

وأضاف البيان -الذى نقلته وكالة الأنباء الماليزية "برناما"- أن الشرطة اعتقلت المشتبه الأول -50 عامًا- وهو مدير تنفيذي بإحدى الشركات فى كوالالمبور فى 13 أكتوبر حيث كان عضوًا سابقًا فى تنظيم القاعدة الإرهابي فى أفغانستان من عام 1988 حتى 1993.

والمشتبه الثانى -31 عامًا- تم اعتقاله في مطار كوالالمبور الدولي في 20 أكتوبر بسبب تورطه في قضية تهديد بالقتل ضد دبلوماسي أجنبي في العاصمة واعتقلت المشتبه الثالث باكستانى الجنسية فى مدينة ستياوان بولاية بيراك بسبب تورطه فى جماعة "لشكر طيبة" الإرهابية.

واعتقلت الشرطة المشتبه بها الرابعة امرأة -32 عامًا- تعمل في إحدى الشركات بمنطقة جومباك بولاية سلانجور والمشتبه الخامس رجل مقيم بماليزيا -40 عامًا- في مدينة كوتا كينابالو بولاية صباح بسبب تورطهما في إرسال الأموال بغرض تمويل أنشطة الإرهاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة