خالد صلاح

قبل مباراة دجلة .. 4 فوارق فى المصرى منذ أخر ظهور فى القاهرة

الأحد، 11 نوفمبر 2018 07:06 م
قبل مباراة دجلة .. 4 فوارق فى المصرى منذ أخر ظهور فى القاهرة المصرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى السابعة والنصف من مساء اليوم فريق المصرى البورسعيدى مع نظيره وادى دجلة باستاد بتروسبورت ، فى إطار الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى .

وتٌعد هذه المباراة هى أول ظهور للمصرى منذ 6 سنوات فى القاهرة ، حيث كان أخر مباراة خاضها المصرى فى القاهرة أمام  الأهلى فبراير 2012 .

وهناك عدة فوارق بين المصرى فى 2012 و المصرى فى الوقت الحالى يمكن تلخيصها فى بعض النقاط ..

مجلس إدارة النادى

كان يتولى مجلس إدارة النادى عام 2012 رجل الأعمال كامل أبو على ، بينما يتولى رئاسة النادى البورسعيدى فى الوقت الحالى سمير حلبية .

الجهاز الفنى

اخر مباراة خاضها المصرى فى القاهرة كان حسام حسن هو المدير الفنى للفريق البورسعيدى ، بينما مباراة اليوم أمام دجلة  يتولى الإدارة الفنية فيها ميمى عبد الرازق بعد رحيل التوأم إلى تدريب فريق بيراميدز.

تشكيل الفريق

خلال ست سنوات ماضية تغير تشكيل فريق المصرى البورسعيدى ، حيث أن الإدارة تقوم بإحلال وتجديد فى قائمة الفريق موسم بعد الاخر ، و بالنظر لقائمة الفريق موسم 2012 و القائمة الحالية لن نجد لاعب مشترك فى القائمتين ، حيث تغيرت القائمة تماما .

منافسة الكبار

كان فريق المصرى فى عام 2012 مثله مثل باقى فرق منطقة الوسط فى جدول الدورى ، بينما فى الوقت الحالى أصبح من الفرق الكبرى التى يٌحسب لها حساب، حيث أصبح ينافس على الألقاب الأفريقية ، فقد وصل إلى قبل نهائى الكونفدرالية ، بالإضافة إلى روح الفريق و قدرته على منافسة الكبار.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة