أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن بقاء إيسكو بمقاعد البدلاء ضد سيلتا فيجو

الأحد، 11 نوفمبر 2018 04:23 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن بقاء إيسكو بمقاعد البدلاء ضد سيلتا فيجو إيسكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فرانشيسكو إيسكو جناح فريق ريال مدريد الإسبانى الغياب عن التشكيل الأساسى للملكى ضد سيلتا فيجو، فى المباراة التى ستجمع الطرفين التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 12 على ملعب "بالايدوس".

إيسكو جناح فريق ريال مدريد
إيسكو جناح فريق ريال مدريد

 

إيسكو خارج تشكيل ريال مدريد ضد سيلتافيجو لأسباب فنية

ذكرت صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن إيسكو سيكون على مقاعد البدلاء فى مباراة ريال مدريد مساء اليوم، ضد سيلتا فيجو، ليواصل الغياب عن التشكيل الأساسى للمرينجي بعدما كان بديلاً ضد بلد الوليد بالدورى الأسبانى وفيكتوريا بلزن بدورى أبطال أوروبا ولم يشارك أمام ميليا بكأس الملك.

أوضحت الصحيفة، أنه فور عودته إيسكو من العملية الجراحية التى أجراها لإزالة الزائدة الدودية وتعافيه بشكل كامل دفع به لوبيتيجي أمام ليفانتى لمدة 60 دقيقة ثم أمام برشلونة باللاكسيكو 90 دقيقة كاملة وخاض تحت قيادة سولاري 34 دقيقة أمام بلد الوليد.

أوضحت الصحيفة، أن إيسكو سيواصل الغياب عن التشكيل الأساسى لفريق ريال مدريد اليوم، حيث يري سانتياجو سولاري المدرب المؤقت للمرينجي عدم إشراكه كثيراً الأن لعدم وصول إلى قمة مستواه فنياً بعد عودته من الإصابة الأخيرة.

ويدرك سانتياجو سولاري أهمية إيسكو فى منطقة خط وسط ريال مدريد، لكن يأمل فى أن يكون اللاعب قلقاً بشأن الإبقاء عليه بمقاعد البدلاء خاصة وأن أسباب عدم إشراكه فى المباريات الأخيرة منطقية.

وفى حالة الإبقاء على فرانشيسكو إيسكو على مقاعد البدلاء سيدفع سولاري مدرب ريال مدريد بالويلزى جاريث بيل.

أكد سانتياجو سولارى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، على صعوبة المواجهة أمام سيلتا فيجو، والمقرر لها مساء اليوم، الأحد فى الجولة الثانية عشرة من الدورى الإسبانى.

سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد
سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد

 

سولاري يحذر من سيلتا فيجو ضد ريال مدريد

وتحدث سولارى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قائلا، "مباراة سيلتا فيجو ستكون صعبة للغاية، وعلينا أن نكون جاهزين 100%، علينا أن نكون فى كامل تركيزنا غداً كما فعلنا فى المباريات الثلاث السابقة، كل تركيزى هو على مباراة الغد وليست الفترة التى سأبقى فيها هنا".

وأضاف المدير الفنى للملكى، "إيسكو يتدرب بجهد أكبر بعد العملية التى أجراها، هُو يعمل بقوة حتى يعود لكامل لياقته، ما يتعين على بيل فعله هو أن يأكل العشب فى كل مرة يخرج فيها لأرض الملعب، عليه أن يعمل كثيراً، بيل لديه المؤهلات التى تخوله للعب فى كل المراكز".

وواصل سولارى قائلا، "كل الذين كانوا لاعبى كرة القدم يعرفون أن كل شىء يتمحور حول التدريبات ليكون اللاعبون فى أفضل حالاتهم ومتاحون للعب بأفضل طريقة عندما يلعبون، أشعر بالالتزام والجدية التى يقدّمها الفريق فى كل مباراة".

وتحدث سولارى عن الإصابة الخطيرة التى تعرض لها ميلان هافيل لاعب فيكتوريا بلزن بعد كرة مشتركة مع سيرجيو راموس، قائلا، "راموس رجل نزيه، لم يكن لديه أى نية للإيذاء، فهو يلعب بدون تعمد إيذاء خصمه، لكن هذه هى كرة القدم ولا بد من الاحتكاك بلاعبين آخرين".

وعن استبعاد الحارس كيلور نافاس من مباريات الليجا ودوري الأبطال لحساب كورتوا، قال سولارى، "سواءً تحدثت مع نافاس أو لا، هذه خصوصية بينى وبين اللاعبين بشكل عام، نافاس شخص عظيم ويشكل مرجعية فى غرفة الملابس، ولكن الجميع هنا يعرف ما يتوجب عليه فعله".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة