خالد صلاح

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن خلاف الإدارة حول سياسة الميركاتو الشتوى

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 10:47 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن خلاف الإدارة حول سياسة الميركاتو الشتوى لاعبي بايرن بعد الخسارة أمام بوروسيا
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت بوادر أزمة داخل إدارة بايرن ميونخ الألماني بين رئيس النادي أولي هونيس وبين المدير الرياضي حسن صالح حميديتش حول سياسة النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل الاخفاقات التي يعيشها البافاري الموسم الحالي.

خلاف حميديتش وهونيس بين التدعيم وتجديد الثقة في اللاعبين

 

GettyImages-1059968568.0.0
حسن صالح حميديتش 

 

حسب تقارير صحفية ألمانية، فإن رئيس النادي أولي هونيس استبعد فكرة تدعيم الفريق بعناصر جديدة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة رغم تراجع مستوى الفريق وهبوطه للمركز الـ5 في الدوري الألماني بعد خسارته في الكلاسيكو أمام بروسيا دورتموند في الجولة الماضية بنتيجة 3-2.

ووفقاً لما قاله هونيس، فإن عودة تياجو وكينجسلي كومان من الإصابة و انضمام ألفونسو دايفيس من فانكوفر وايتكابس الكندي كافيين لإعادة البافاري على الطريق الصحيح مع وعود بالتدعيم في الصيف.

إلا أن المدير الإداري للفريق حسن حميديتش أكد أنه لا يستبعد استقدام لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي، حيث قال في تصريحات صحفية:" نحن نبحث دائماً على إمكانية التدعيم والتطوير في جميع المراكز، وعندما نرى الفرصة سانحة والامور مناسبة يجب أن نستغلها".

رغم التباين في الآراء بين عنصرين هامين في الإدارة وعدم وضوح الرؤية في الميركاتو المقبل، إلا أن الأكيد هو حتمية توصل بايرن ميونخ ومدربه نيكو كوفاتش إلى حل في التوقف الدولي الحالي لإعادة الفريق إلى مساره سواء بتدعيمات أو بدون.

كواليس مشاجرة نجم بايرن ميونخ مع مراسل بى إن سبورت عقب كلاسيكو ألمانيا

 

GettyImages-1065339478
فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ

 

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن حدوث مشاجرة عنيفة بين النجم الفرنسى فرانك ريبيرى لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى مع مواطنه باتريك جيو مراسل قناة "بى إن سبورتس" الرياضية، عقب مباراة الكلاسيكو التى جمعت بين فريقى بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

وتلقى بايرن ميونخ الهزيمة الثالثة هذا الموسم بمسابقة الدورى الألمانى ليتراجع إلى المركز الخامس فى لائحة الترتيب برصيد 20 نقطة خلف بوروسيا دورتموند صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط.

وقالت صحيفة "بيلد"، ريبيرى أخبر المدير الرياضى لنادى بايرن ميونخ، حسن صالح حميدزيتش، بدخوله فى مشاجرة عنيفة مع مواطنه باتريك غيو مراسل قناة "بى ان سبورتس" الرياضية ووجه إليه عدة صفعات بعد مرور ساعة على نهاية مباراة الكلاسيكو.

وتحدثت الصحيفة أن ريبيرى صاحب الـ 35 عاماً أبدى غضبه الشديد تجاه تعليقات المراسل بشأن مستواه خلال المباراة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة