خالد صلاح

امرأة من زمن الحب.. سر أناقة سميرة أحمد فى عيد ميلادها وتأثير برج العقرب عليها

الخميس، 15 نوفمبر 2018 08:00 م
امرأة من زمن الحب.. سر أناقة سميرة أحمد فى عيد ميلادها وتأثير برج العقرب عليها سميرة أحمد
كتبت شيماء حمدى - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فنانة من العيار الثقيل، الهدوء والراحة هما ما يميزان ملامحها، وأيقنت أن للفنان دور فى المجتمع فتبرعت بفساتينها لصندوق تحيا مصر للاستفادة من العائد فى دعم المجتمع المصرى، ونحتفل اليوم بعيد ميلاها هى الفنانة سميرة أحمد، وخلال السطور والصور التالية يمكنك التعرف على أهم اطلالاتها ومدى الاهتمام بمستحضرات التحميل وإكسسواراتها.

 

1- الإكسسوارات البسيطة

اكسسوارات سميرة أحمد
 سميرة أحمد

 

تهتم سمير أحمد طوال الوقت باختيار عدد من الإكسسوارات البسيطة والتى تحمل فصوصا قليلة وأخرى من اللولى، مما جعل ظهورها سواء فى المناسبات أو من خلال تجسيد أدوارها الفنية بحجم صغير من الأقراط والعقد وربما يندر ارتداؤها للأساور.

 

2- المكياج

سميرة أحمد 1
سميرة أحمد
 
تنوعت إطلالات سميرة أحمد فى المكياج وبالرغم من اعتمادها على بعض الدرجات الداكنة من اللون الأحمر إلا أنها لم تضعه بإثارة بل كان متناغما مع باقى مكياجها للعيون والخدود البسيط، كما اهتمت الفنانة سميرة أحمد باختيار درجات البيج مع تقديمها أدوار الأم مما جعل مكياجها متناسق مع أدوارها الفنية.

 

3- تسريحة الشعر

فساتين سميرة احمد
 سميرة احمد

تسريحة شائعة هى بالشعر القصير، تتنوع فى درجاتها بعضها قصير جدا وأخرى كاريه، ولكن غالبية إطلالاتها تكون بالشعر القصير الذى يناسب ملامح وجهها بدرجة كبيرة، كما تنوع صبغ لون شعرها ما بين الأسود والبنى.

 

4- الفساتين

سميرة أحمد واحمد رمزى
سميرة أحمد وأحمد رمزى

تبرعت سميرة أحمد بفساتينها لصندوق تحيا مصر لخدمة المصريين، وتقديم الدعم المالى لعدد من شرائح المجتمع التى يهتم بها الصندوق، وهى الفساتين التى ظهرت بها فى أفلامها منذ الستينيات سواء فى الأفلام أو فى المناسبات العامة، وتميزت فساتين سميرة أحمد بالطول والمنفوش، كما تنوعت إطلالاتها بـ"التايير" فى الكثير من المسلسلات.

سميرة أحمد
سميرة أحمد
 
أما عن أعمالها التى جسدت من خلالها صفات برج العقرب فكانت كالتالى:

مسلسل "امرأة من زمن الحب" مع يوسف شعبان:

امرأة من زمن الحب
امرأة من زمن الحب

تقوم سميرة أحمد فى هذا المسلسل بدور "وفية" الذى حقق نجاحًا كبيرًا، وكانت شخصية صريحة لعبتها بجدارة، وتتميز شخصيتها فه بالصراحة والوضوح والجاذبية فى نفس الوقت، فهى شديدة الملاحظة وتحب المناسبات الاجتماعية والجلسات العائلية التى تمنحها الشعور بالطمأنينة والاستقرار النفسى الكبير.

 

مسلسل "أميرة فى عابدين" مع حنان ترك:

أميرة فى عابدين
أميرة فى عابدين

تعددت الأدوار المحترمة التى قامت بها سميرة أحمد بأشكال مختلفة، وفى مسلسل أميرة فى عابدين لعبت دور شخصية "أميرة"، تلك التى أظهرت الجانب الإيجابى فى مواليد برج العقرب كالوفاء والإخلاص لكل من حولها فهى تحب مساعدة صديقاتها وأقاربها وتشعر بالسعادة فى تقديم العون لهن.

 

مسلسل "جدار القلب" مع مصطفى فهمى:

مسلسل جدار القلب
مسلسل جدار القلب

هو من أشهر المسلسلات للفنانة سميرة، حيث استقبله الجمهور وقتها برد فعل إيجابى بدرجة كبيرة، حيث جسدت دور الدكتورة كريمة، وظهرت من خلالها مميزات امرأة برج العقرب، وهى السيدة ناجحة فى عملها ومجتهدة فى مهنتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة