أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يحقق العلامة الكاملة تهديفيًا مع ليفربول.. فيديو وصور

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 12:22 ص
محمد صلاح يحقق العلامة الكاملة تهديفيًا مع ليفربول.. فيديو وصور محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصرى محمد صلاح تألقه مع فريقه ليفربول، ونجح فى قيادته لتحقيق فوز جديد فى الدورى الإنجليزى على حساب فريق واتفورد بثلاثية نظيفة بالجولة الثالثة عشر من المسابقة، مساء أول أمس السبت، وسجل هدفا فى المباراة.

سجود محمد صلاح بعد هدفه فى واتفورد
سجود محمد صلاح بعد هدفه فى واتفورد

 

استعرضت شبكة "سكاواكا" الإنجليزية إحصائية رائعة للنجم المصرى محمد صلاح مع فريق ليفربول، بعد هدفه فى شباك فريق واتفورد، إذ وصل عدد الأهداف التى سجلها الفرعون المصرى بجانب التى صنعها إلى 70 هدفًا موزعة بين 53 هدفًا سجله و17 أسيست، خلال 70 مباراة خاضها بقميص الريدز. 

ورفع محمد صلاح رصيده التهديفى هذا الموسم على مستوى البريميرليج إلى 7 أهداف خلف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى وبيير أوباميانج هداف أرسنال أصحاب الصدارة برصيد 8 أهداف، وإلى 9 أهداف فى جميع المسابقات.

احتفال محمد صلاح
احتفال محمد صلاح

 

وكان الفرعون المصرى قد انضم لصفوف فريق ليفربول فى صيف عام 2017 من فريق روما الإيطالى، ونجح فى خطف الإنظار إليه بشدة بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع الريدز، من خلال حصده لقب هداف الدورى الإنجليزى، بجانى العديد من الجوائز الفردية التى حصل عليها خلال الفترة الماضية.

محمد صلاح خلال لقاء واتفورد
محمد صلاح خلال لقاء واتفورد

 

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة خلف مانشستر سيتى المتصدر بـ35 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة