أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن الدقيقة رقم 1000 مع اليوفي

السبت، 03 نوفمبر 2018 09:00 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن الدقيقة رقم 1000 مع اليوفي كريستيانو رونالدو
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

ينتظر البرتغالي كريستيانو رونالدو تحقيق إنجاز جديد ورقم شخصي مع فريقه يوفنتوس الليلة في المباراة التى سيخوضها السيدة العجوز أمام كالياري في الدوري الإيطالي.

رونالدو ينتظر علامة الـ1000 دقيقة

حسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو" فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو يستعد لتخطي حاجز الألف دقيقة لعب مع فريقه الجديد في الدوري الإيطالي هذا الموسم، إذا ما لعب الـ90 دقيقة كاملة بالإضافة إلى الوقت بدل الضائع أمام كالياري الذي سيحل ضيفاً على البيانكونيري في ملعب "أليانز" ضمن منافسات الجولة الـ11 من السيريا A.

ويعتبر رونالدو هو اللاعب الأكثر مشاركة مع يوفنتوس هذا الموسم في الدوري حيث شارك في كل لقاءات فريقه وهو ما لم يحققه أي لاعب للسيدة العجوز هذا الموسم.

رونالدو يتصدر قائمة يوفنتوس للقاء كاليارى

 

114489-قائمة-يوفنتوس
قائمة يوفنتوس

 

كشف ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن القائمة التى سيخوض بها مواجهة كاليارى غدا السبت وضمت 21 لاعبا، والتى يتصدرها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

يدخل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو المباراة رغبة فى مواصلة سجله التهديفى الرائع بعدما نجح فى إحراز أهداف خلال أخر 3 مباريات ضد أودينيزى، جنوى و إمبولى، حيث يمتلك الدون 7 أهداف.

وشهدت قائمة يوفنتوس عودة النجم الألمانى سامى خضيرة لاعب وسط الفريق، بينما غاب كل من جورجيو كيللينى، بيرنارديسكى وإيمرى كان بسبب الإصابة.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، بينما يحتل كاليارى المركز الثانى عشر برصيد 13 نقطة.  

مدرب يوفنتوس يتجاهل إرهاق رونالدو ويدفع به ضد كاليارى

 

98398-مدرب-يوفنتوس-ورونالدو
مدرب يوفنتوس ورونالدو

 

وقال مدرب يوفنتوس فى تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، إن كريستيانو رونالدو سيبدأ بشكل أساسى ضد كاليارى مع كل من ماريو ماندزوكيتش ودوجلاس كوستا، على الرغم من حديث النجم البرتغالى عن شعوره بالإجهاد عقب مباراة إمبولى بالجولة الماضية والتى انتهت بفوز البيانكونيرى بنتيجة 2-1.

وشارك البرتغالى كريستيانو رونالدو في جميع مباريات يوفنتوس الإيطالى، وخاض 10 مباريات وسجل 7 أهداف و5 تمريرات حاسمة.

وكان رونالدو قد صرح عقب مواجهة إمبولى، وأكد شعوره بحالة من الإجهاد والإرهاق، خاصة بعد مباراة مانشستر يونايتد بأولد ترافورد فى دورى الأبطال، وتوقع البعض إراحته فى مباراة كاليارى، ولكن تجاهل أليجرى الأمر وكشف عن مشاركته ضد كاليارى بشك أساسى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة