أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة تياجو وكومان بعد غياب طويل للإصابة

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 03:59 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة تياجو وكومان بعد غياب طويل للإصابة كينجسلي كومان لاعب بايرن ميونخ
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الكرواتى نيكو كوفاتش مدرب فريق بايرن ميونخ بطل الدورى الألمانى لكرة القدم فى المواسم الستة الأخيرة، أن لاعبه الفرنسى كينجلسى كومان سيعود إلى الملاعب هذا الأسبوع، بعد غيابه منذ أغسطس بسبب الإصابة.

 

أسلحة بايرن ميونخ تعود من الإصابات

تياجو الكانتارا لاعب بايرن ميونخ
تياجو الكانتارا لاعب بايرن ميونخ

وأكد كوفاتش الذى يحل فريقه ضيفا على فيردر بريمن غدا السبت ضمن المرحلة الثالثة عشرة من البوندزليجا، أن لاعبه الإسبانى تياجو ألكانتارا سيعود أيضا، بعد غيابه منذ أواخر أكتوبر الماضى للإصابة أيضا.

وقال المدرب الكرواتى، فى مؤتمر صحفى الجمعة، شعور تياجو جيد، وكينجسلى أيضا، لكن بالتأكيد لا يمكنهما بعد أن يشاركا لتسعين دقيقة.

وغاب كومان (22 عاما) عن صفوف الفريق منذ تعرضه لإصابة قوية في أربطة الكاحل الأيسر في المباراة الأولى للفريق في الدوري المحلي هذا الموسم ضد هوفنهايم.

أما ألكانتارا (27 عاما) فأصيب بتمزق فى أربطة الكاحل الأيمن خلال مباراة الدور الثانى لكأس ألمانيا ضد رودينجهاوزن من الدرجة الرابعة، وكان من المتوقع بحسب التقارير الصحفية، ألا يتمكن من العودة الى صفوف الفريق قبل إعادة انطلاق الدوري بعد العطلة الشتوية، أي في نهاية الأسبوع الأخير من يناير 2019.

 

بايرن ميونخ يسعى للتقدم في جدول ترتيب الدوري الألماني

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

وستشكل عودة اللاعبَين دفعا إضافيا للفريق البافارى الذى يحتل قبل انطلاق المرحلة الثالثة عشرة، المركز الخامس فى ترتيب الدورى، بفارق تسع نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر، ويسعى للعودة إلى مكانه الطبيعى بقمة الجدول.

وعانى بايرن هذا الموسم من ابتعاد عدد من نجومه بسبب الإصابات. ودعا رئيسه التنفيذي كارل هاينتس - رومينيجه فى سبتمبر الماضي حكام المباريات، الى توفير حماية أكبر للاعبيه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة